نتيجة البحث
1 البحث عن المتاح 'الخدمات المكتبية، التسويق ،نظام المعلومات'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Lien permanent de la recherche
مدخل إلى تسويق الخدمات في المكتبات / لعمروس، أمال
عنوان : مدخل إلى تسويق الخدمات في المكتبات نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : لعمروس، أمال, مؤلف ناشر : ديوان المطبوعات الجامعية تاريخ النشر : 2019 عدد الصفحات : 183 ص Ill. : علاف ملون، مصور الأبعاد : 22*15 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-2191-0 ثمن : 522.94 دج اللغة : عربي (ara) ترتيب : [كتب باللغة العربية] 000 - المعارف العامة الكلمة المفتاح : الخدمات المكتبية، التسويق ،نظام المعلومات تكشيف : 025 العمليات المكتبة خلاصة :
تسويق الخدمات و اعتماد خطط استراتيجية تسويقية في المكتبات، يلعب دورا مهما لتحسين هذه الخدمات في المكتبة حتى تستجيب للرغبات
المتغيرة و المتنوعة للمستفيدين مهما كان حجمها و نوعها. و عليه، فان هذا الكتاب يعالج مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات و التسويق، كما
يستعرض فيه عناصر المزيج التسويقي )المنتج، السعر، المكان، الترويج، العنصر البشري( و كيفية اعداد خطة تسويقية للمنتج في مختلف
أنظمة المعلومات التوثيقية. و يبرز كذلك أهمية و فوائد تطبيق التسويق في تنظيم و تسيير المكتبات من خلال معرفة و تحديد الاحتياجات
والرغبات المختلفة و المتنوعة للمستخدمين حسب تخصصاتهم و مستوياتهم الدراسية مع الأخذ بعين الاعتبار مؤثرات البيئة الداخلية و
الخارجية على المكتبة من أجل تطوير سياسات و استراتيجيات و خطط تسويقية للخدمات المقدمة. و يبرز الكتاب كذلك أهمية تأسيس نظام
معلومات تسويقي فعال لنقل المعلومات الفعالة الى مسؤولي التسويق من أجل تحسين الأداء التسويقي للمكتبة وتوفير خدمات أخرى جديدة و
الاشهار و الاعلان عن الخدمات المتوفرة اتجاه قراءها للاستعمال الأقصى لها.
مدخل إلى تسويق الخدمات في المكتبات [نص مطبوع ] / لعمروس، أمال, مؤلف . - ديوان المطبوعات الجامعية, 2019 . - 183 ص : علاف ملون، مصور ; 22*15 سم.
ISBN : 978-9961-0-2191-0 : 522.94 دج
اللغة : عربي (ara)
ترتيب : [كتب باللغة العربية] 000 - المعارف العامة الكلمة المفتاح : الخدمات المكتبية، التسويق ،نظام المعلومات تكشيف : 025 العمليات المكتبة خلاصة :
تسويق الخدمات و اعتماد خطط استراتيجية تسويقية في المكتبات، يلعب دورا مهما لتحسين هذه الخدمات في المكتبة حتى تستجيب للرغبات
المتغيرة و المتنوعة للمستفيدين مهما كان حجمها و نوعها. و عليه، فان هذا الكتاب يعالج مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات و التسويق، كما
يستعرض فيه عناصر المزيج التسويقي )المنتج، السعر، المكان، الترويج، العنصر البشري( و كيفية اعداد خطة تسويقية للمنتج في مختلف
أنظمة المعلومات التوثيقية. و يبرز كذلك أهمية و فوائد تطبيق التسويق في تنظيم و تسيير المكتبات من خلال معرفة و تحديد الاحتياجات
والرغبات المختلفة و المتنوعة للمستخدمين حسب تخصصاتهم و مستوياتهم الدراسية مع الأخذ بعين الاعتبار مؤثرات البيئة الداخلية و
الخارجية على المكتبة من أجل تطوير سياسات و استراتيجيات و خطط تسويقية للخدمات المقدمة. و يبرز الكتاب كذلك أهمية تأسيس نظام
معلومات تسويقي فعال لنقل المعلومات الفعالة الى مسؤولي التسويق من أجل تحسين الأداء التسويقي للمكتبة وتوفير خدمات أخرى جديدة و
الاشهار و الاعلان عن الخدمات المتوفرة اتجاه قراءها للاستعمال الأقصى لها.
نسخ(2)
Call number Media type Location وضع 86429 Livre Bibliothèque centrale جاهز 86430 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة