| عنوان : |
التخطيط التسويقي : مفاهيم وتطبيقات |
| نوع الوثيقة : |
نص مطبوع |
| مؤلفين : |
العلاق، بشير, مؤلف |
| ناشر : |
عمان : اليازوري العلمية للنشر والتوزيع |
| تاريخ النشر : |
2019 |
| عدد الصفحات : |
288.z |
| Ill. : |
غلاف ملون و مصور |
| الأبعاد : |
17*24.سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-103-7 |
| ثمن : |
2360.دج |
| اللغة : |
عربي (ara) |
| ترتيب : |
[كتب باللغة العربية] 600 - العلوم التطبيقية
|
| الكلمة المفتاح : |
التخطيط، التسوبق، الادارة |
| تكشيف : |
658 إدارة وتنظيم الأعمال |
| نقطة للمضمون : |
التخطيط التسويقي الاستراتيجي, فإن ذلك يتطلب القيام بعدة خطوات
أساسية مثل إجراء تحليل للموقف, وتطوير أهداف التسويق, وتحديد الموقف والميزة
التفاضلية والتنافسية, واختيار الأسواق المستهدفة, مع قياس طلب السوق, وتصميم المزيج
التسويقي. واعتمادًا على خطط التسويق الاستراتيجية, فإنه يتم وضع خطة التسويق السنوية
لأنشطة التسويق التي سوف يتم القيام بها خلال العام لكل منتج وفرع رئيس في المنظمة. |
التخطيط التسويقي : مفاهيم وتطبيقات [نص مطبوع ] / العلاق، بشير, مؤلف . - عمان : اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2019 . - 288.z : غلاف ملون و مصور ; 17*24.سم. ISBN : 978-9957-12-103-7 : 2360.دج اللغة : عربي ( ara)
| ترتيب : |
[كتب باللغة العربية] 600 - العلوم التطبيقية
|
| الكلمة المفتاح : |
التخطيط، التسوبق، الادارة |
| تكشيف : |
658 إدارة وتنظيم الأعمال |
| نقطة للمضمون : |
التخطيط التسويقي الاستراتيجي, فإن ذلك يتطلب القيام بعدة خطوات
أساسية مثل إجراء تحليل للموقف, وتطوير أهداف التسويق, وتحديد الموقف والميزة
التفاضلية والتنافسية, واختيار الأسواق المستهدفة, مع قياس طلب السوق, وتصميم المزيج
التسويقي. واعتمادًا على خطط التسويق الاستراتيجية, فإنه يتم وضع خطة التسويق السنوية
لأنشطة التسويق التي سوف يتم القيام بها خلال العام لكل منتج وفرع رئيس في المنظمة. |
|