تفصيل المؤلف
مؤلف محمود جاسم الصميدعي |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
التسويق الإعلامي / ردينة عثمان يوسف
عنوان : التسويق الإعلامي : المبادئ والإستراتيجيات نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ردينة عثمان يوسف, مؤلف ; محمود جاسم الصميدعي, مؤلف ناشر : عمان : دار المناهج للنشر والتوزيع تاريخ النشر : 2015 عدد الصفحات : 431.ص Ill. : غ.ملون مصور الأبعاد : 17*24.سم ثمن : 1987.00.دج اللغة : عربي (ara) ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التسويق , التخطيط الإستراتيجي , السوق الإعلامية , سلوك الأفراد , المزيج التسويقي تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية نقطة للمضمون : كتاب يحتوي على أشكال و جداول وعمليات حسابية التسويق الإعلامي : المبادئ والإستراتيجيات [نص مطبوع ] / ردينة عثمان يوسف, مؤلف ; محمود جاسم الصميدعي, مؤلف . - عمان : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2015 . - 431.ص : غ.ملون مصور ; 17*24.سم.
1987.00.دج
اللغة : عربي (ara)
ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التسويق , التخطيط الإستراتيجي , السوق الإعلامية , سلوك الأفراد , المزيج التسويقي تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية نقطة للمضمون : كتاب يحتوي على أشكال و جداول وعمليات حسابية نسخ(1)
Call number Media type Location وضع 302/8/101 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة التسويق الإعلامي / ردينة عثمان يوسف
عنوان : التسويق الإعلامي : المبادئ والإستراتيجيات نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ردينة عثمان يوسف, مؤلف ; محمود جاسم الصميدعي, مؤلف ناشر : عمان : دار المناهج للنشر والتوزيع تاريخ النشر : 2014 عدد الصفحات : 431.ص Ill. : غ.ملون مصور الأبعاد : 17*24.سم ثمن : 1987.00.دج اللغة : عربي (ara) ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التسويق , التخطيط الإستراتيجي , السوق الإعلامية , سلوك الأفراد , المزيج التسويقي تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية نقطة للمضمون : كتاب يحتوي على أشكال و جداول وعمليات حسابية التسويق الإعلامي : المبادئ والإستراتيجيات [نص مطبوع ] / ردينة عثمان يوسف, مؤلف ; محمود جاسم الصميدعي, مؤلف . - عمان : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2014 . - 431.ص : غ.ملون مصور ; 17*24.سم.
1987.00.دج
اللغة : عربي (ara)
ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التسويق , التخطيط الإستراتيجي , السوق الإعلامية , سلوك الأفراد , المزيج التسويقي تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية نقطة للمضمون : كتاب يحتوي على أشكال و جداول وعمليات حسابية نسخ(3)
Call number Media type Location وضع 302/8/100 Livre Bibliothèque centrale جاهز 302/8/100 Livre Bibliothèque centrale جاهز 302/8/100 Livre Bibliothèque centrale جاهز