تفصيل المؤلف
مؤلف ثيودوره دي باز - علي خالد بواعنه |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
أثر استخدام خرائط المفاهيم الخلافية كأداة تعليمية في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي بالمملكة الأردنية الهاشمية / ثيودوره دي باز - علي خالد بواعنه in المجلة التربوية, 87 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : أثر استخدام خرائط المفاهيم الخلافية كأداة تعليمية في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي بالمملكة الأردنية الهاشمية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ثيودوره دي باز - علي خالد بواعنه, مؤلف تاريخ النشر : 2008 مقالة في الصفحة: ص 149-ص 185 اللغة : عربي (ara) خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الكشف عن أثر استخدام خرائط المفاهيم الخلافية كأداة تعليمية في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي مقارنة بالطريقة التقليديةـ تكونت عينة الدراسة من (154) طالبا وطالبة تم اختيارهم من مدارس البادية الشمالية الغربية
in المجلة التربوية > 87 (فصلي) . - ص 149-ص 185[مقالة] أثر استخدام خرائط المفاهيم الخلافية كأداة تعليمية في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي بالمملكة الأردنية الهاشمية [نص مطبوع ] / ثيودوره دي باز - علي خالد بواعنه, مؤلف . - 2008 . - ص 149-ص 185.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 87 (فصلي) . - ص 149-ص 185
خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الكشف عن أثر استخدام خرائط المفاهيم الخلافية كأداة تعليمية في تغيير المفاهيم البديلة في العلوم لطلبة الصف الثامن الأساسي مقارنة بالطريقة التقليديةـ تكونت عينة الدراسة من (154) طالبا وطالبة تم اختيارهم من مدارس البادية الشمالية الغربية