تفصيل المؤلف
مؤلف جبرين عطية محمد ، خليل عزمي قراعين، خالد يوسف القضاة |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
اتجاهات طلبة الجامعة الهاشمية نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعليم الجامعي / جبرين عطية محمد ، خليل عزمي قراعين، خالد يوسف القضاة in المجلة التربوية, 88 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : اتجاهات طلبة الجامعة الهاشمية نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعليم الجامعي نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : جبرين عطية محمد ، خليل عزمي قراعين، خالد يوسف القضاة, مؤلف تاريخ النشر : 2008 مقالة في الصفحة: ص 16- ص 198 اللغة : عربي (ara) خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الكشف عن اتجاهات طلبة الجامعة الهاشمية نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعليم الجامعي، وتعرف أثر كل من التخصص والجنس والخبرة الحاسوبية والخبرة في الانترنتـ تكونت عينـة الدراسـة من (583) طالباً وطالبة اختيروا بطريقة طبقية عشوائية، واستخدمت استبانة مكونة من (44) فقرة، جرى تطويرها لقياس هذه الاتجاهات، وكانت ذات صدق وثبات كافيين لأغراض هذه الدراسة.
كشفت نتائج الدراسة عن اتجاهات ايجابية لدى الطلبة، نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعلم الجامعي. ولم تكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية تعزى للتخصص، في حين كانت هناك فروق دالة إحصائية تعزى للجنس ولصالح الإناث. وكانت هناك أيضا فروق دالة إحصائيا تعزى للخبرة الحاسوبية، بين أصحاب الخبرة الحاسوبية القليلة والمتوسطة، لصالح المجموعة الأخيرةـ وكانت هناك فروق دالة إحصائيا تعزى للخبرة في الانترنت، بين أصحاب الخبرة القليلة والمتوسطة؛ لصالح المجموعة الأخيرةـ وأسفرت نتائج البحث عن تقديم بعض التوصيات
in المجلة التربوية > 88 (فصلي) . - ص 16- ص 198[مقالة] اتجاهات طلبة الجامعة الهاشمية نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعليم الجامعي [نص مطبوع ] / جبرين عطية محمد ، خليل عزمي قراعين، خالد يوسف القضاة, مؤلف . - 2008 . - ص 16- ص 198.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 88 (فصلي) . - ص 16- ص 198
خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الكشف عن اتجاهات طلبة الجامعة الهاشمية نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعليم الجامعي، وتعرف أثر كل من التخصص والجنس والخبرة الحاسوبية والخبرة في الانترنتـ تكونت عينـة الدراسـة من (583) طالباً وطالبة اختيروا بطريقة طبقية عشوائية، واستخدمت استبانة مكونة من (44) فقرة، جرى تطويرها لقياس هذه الاتجاهات، وكانت ذات صدق وثبات كافيين لأغراض هذه الدراسة.
كشفت نتائج الدراسة عن اتجاهات ايجابية لدى الطلبة، نحو توظيف التعلم الإلكتروني في التعلم الجامعي. ولم تكن هناك فروق ذات دلالة إحصائية تعزى للتخصص، في حين كانت هناك فروق دالة إحصائية تعزى للجنس ولصالح الإناث. وكانت هناك أيضا فروق دالة إحصائيا تعزى للخبرة الحاسوبية، بين أصحاب الخبرة الحاسوبية القليلة والمتوسطة، لصالح المجموعة الأخيرةـ وكانت هناك فروق دالة إحصائيا تعزى للخبرة في الانترنت، بين أصحاب الخبرة القليلة والمتوسطة؛ لصالح المجموعة الأخيرةـ وأسفرت نتائج البحث عن تقديم بعض التوصيات