تفصيل المؤلف
مؤلف احمد عيسى الطويسي وحسن أحمد الطعاني |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
دراسة تقويمية لمدى فاعلية مشرفي التربية المهنية في ممارسة مهارات الإشراف الإكلينيكي من وجهة نظر معلمي التربية المهنية في محافظة الكرك / الأردن / احمد عيسى الطويسي وحسن أحمد الطعاني in المجلة التربوية, 95 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : دراسة تقويمية لمدى فاعلية مشرفي التربية المهنية في ممارسة مهارات الإشراف الإكلينيكي من وجهة نظر معلمي التربية المهنية في محافظة الكرك / الأردن نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : احمد عيسى الطويسي وحسن أحمد الطعاني, مؤلف تاريخ النشر : 2010 مقالة في الصفحة: ص455-ص496 اللغة : عربي (ara) خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء مدى فاعلية مشرفي التربية المهنية في ممارسة مهارات الإشراف الإكلينيكي من وجهة نظر معلمي التربية المهنية في محافظة الكرك/الأردن. وحاولت الدراسة الإجابة عن السؤالين الآتيين:
1#ما درجة ممارسة مشرفي التربية المهنية لأسلوب الإشراف الإكلينيكي كما يراها معلمو التربية المهنية في مديريات التربية والتعليم بمحافظة الكرك/الأردن؟
2#هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (a 4 0.05) في درجة ممارسة مشرفي التربية المهنية لمهارات أسلوب الإشراف الإكلينيكي كما يراها معلمو التربية المهنية يمكن أن تعزى لمتغيرات: الخبرة والتخصص والمؤهل والتفاعل بينها؟
in المجلة التربوية > 95 (فصلي) . - ص455-ص496[مقالة] دراسة تقويمية لمدى فاعلية مشرفي التربية المهنية في ممارسة مهارات الإشراف الإكلينيكي من وجهة نظر معلمي التربية المهنية في محافظة الكرك / الأردن [نص مطبوع ] / احمد عيسى الطويسي وحسن أحمد الطعاني, مؤلف . - 2010 . - ص455-ص496.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 95 (فصلي) . - ص455-ص496
خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء مدى فاعلية مشرفي التربية المهنية في ممارسة مهارات الإشراف الإكلينيكي من وجهة نظر معلمي التربية المهنية في محافظة الكرك/الأردن. وحاولت الدراسة الإجابة عن السؤالين الآتيين:
1#ما درجة ممارسة مشرفي التربية المهنية لأسلوب الإشراف الإكلينيكي كما يراها معلمو التربية المهنية في مديريات التربية والتعليم بمحافظة الكرك/الأردن؟
2#هل هناك فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (a 4 0.05) في درجة ممارسة مشرفي التربية المهنية لمهارات أسلوب الإشراف الإكلينيكي كما يراها معلمو التربية المهنية يمكن أن تعزى لمتغيرات: الخبرة والتخصص والمؤهل والتفاعل بينها؟