تفصيل المؤلف
مؤلف فيصل حميد الملا عبدالله |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
مقارنة بين معلمي التربية الرياضية المبتدئين وذوى الخبرة في نوع التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ (بحث باللغة الإنجليزية) / فيصل حميد الملا عبدالله in المجلة التربوية, 96 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : مقارنة بين معلمي التربية الرياضية المبتدئين وذوى الخبرة في نوع التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ (بحث باللغة الإنجليزية) نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : فيصل حميد الملا عبدالله, مؤلف تاريخ النشر : 2010 مقالة في الصفحة: p60-p82 اللغة : عربي (ara) خلاصة :
هدفت الدراسة إلى مقارنة معلمي التربية الرياضية المبتدئين وذوي الخبرة في نوع التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ، اشتملت عينة الدراسة على (20) معلماً ومعلمة (10 مبتدئين، و10 ذوي خبرة) للتربية الرياضية في المرحلة الابتدائية تمت ملاحظة كل واحد منهم مرتين. وقد استخدم الباحث أداة “التقييم الذاتي للتغذية الراجعة (SAFI)لوصف التغذية الراجعة المقدمة من قِبَل المعلم وتحليلهاـ ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة أن نسبة التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ في حصص التربية الرياضية سواء من قبل معلمي التربية الرياضية المبتدئين أو ذوى الخبرة قليلة جداً، كما أشارت النتائج إلى أن معلمي التربية الرياضية ذوى الخبرة أكثر حرصاً على تقديم التغذية الراجعة للتلاميذ من أقرانهم معلمين التربية الرياضية المبتدئين، وأظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية في نسبة التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ في حصص التربية الرياضية تعزى لجنس المعلم، والفروق لصالح المعلماتـ وفي ضوء النتائج أوصت الدراسة بعدة توصيات
in المجلة التربوية > 96 (فصلي) . - p60-p82[مقالة] مقارنة بين معلمي التربية الرياضية المبتدئين وذوى الخبرة في نوع التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ (بحث باللغة الإنجليزية) [نص مطبوع ] / فيصل حميد الملا عبدالله, مؤلف . - 2010 . - p60-p82.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 96 (فصلي) . - p60-p82
خلاصة :
هدفت الدراسة إلى مقارنة معلمي التربية الرياضية المبتدئين وذوي الخبرة في نوع التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ، اشتملت عينة الدراسة على (20) معلماً ومعلمة (10 مبتدئين، و10 ذوي خبرة) للتربية الرياضية في المرحلة الابتدائية تمت ملاحظة كل واحد منهم مرتين. وقد استخدم الباحث أداة “التقييم الذاتي للتغذية الراجعة (SAFI)لوصف التغذية الراجعة المقدمة من قِبَل المعلم وتحليلهاـ ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة أن نسبة التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ في حصص التربية الرياضية سواء من قبل معلمي التربية الرياضية المبتدئين أو ذوى الخبرة قليلة جداً، كما أشارت النتائج إلى أن معلمي التربية الرياضية ذوى الخبرة أكثر حرصاً على تقديم التغذية الراجعة للتلاميذ من أقرانهم معلمين التربية الرياضية المبتدئين، وأظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية في نسبة التغذية الراجعة المقدمة للتلاميذ في حصص التربية الرياضية تعزى لجنس المعلم، والفروق لصالح المعلماتـ وفي ضوء النتائج أوصت الدراسة بعدة توصيات