تفصيل المؤلف
مؤلف محمد ذياب غزاوي |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
أثر اضافة اللون في تحصيل الطلبة لبعض المفاهيم الجغرافية / محمد ذياب غزاوي in المجلة التربوية, 14 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : أثر اضافة اللون في تحصيل الطلبة لبعض المفاهيم الجغرافية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : محمد ذياب غزاوي, مؤلف تاريخ النشر : 1987 مقالة في الصفحة: ص206-ص233 اللغة : عربي (ara) خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر إضافة اللون إلى بعض المعلومات في الجغرافيا في اكتساب طلاب الصف الأول الثانوي الأكاديمي من مستويات تحصيلية مختلفة لهذه المعلومات وقد تم اختيار مدرستين عشوائيا. تم سحب شعبة واحدة من كل منها بالطريقة
in المجلة التربوية > 14 (فصلي) . - ص206-ص233[مقالة] أثر اضافة اللون في تحصيل الطلبة لبعض المفاهيم الجغرافية [نص مطبوع ] / محمد ذياب غزاوي, مؤلف . - 1987 . - ص206-ص233.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 14 (فصلي) . - ص206-ص233
خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر إضافة اللون إلى بعض المعلومات في الجغرافيا في اكتساب طلاب الصف الأول الثانوي الأكاديمي من مستويات تحصيلية مختلفة لهذه المعلومات وقد تم اختيار مدرستين عشوائيا. تم سحب شعبة واحدة من كل منها بالطريقة تطور مفهوم التقنيات التربوية وأهميتها في المنظومة التربوية / محمد ذياب غزاوي in المجلة التربوية, 22 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : تطور مفهوم التقنيات التربوية وأهميتها في المنظومة التربوية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : محمد ذياب غزاوي, مؤلف تاريخ النشر : 1990 مقالة في الصفحة: ص141-ص172 اللغة : عربي (ara) خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى تعرف مفهوم التقنيات التربوية من خلال التطور التاريخي لهذا المفهوم, وذلك بدراسة الحركات والمدارس التي أثرت فيه. تأثير مفهوم التقنيات التربوية بالعلوم الطبيعية. وظهر بادئ الأمر على شكل حركة عرفت بحركة التعليم البصري. وباكتشاف كيفية
in المجلة التربوية > 22 (فصلي) . - ص141-ص172[مقالة] تطور مفهوم التقنيات التربوية وأهميتها في المنظومة التربوية [نص مطبوع ] / محمد ذياب غزاوي, مؤلف . - 1990 . - ص141-ص172.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 22 (فصلي) . - ص141-ص172
خلاصة : هدفت هذه الدراسة إلى تعرف مفهوم التقنيات التربوية من خلال التطور التاريخي لهذا المفهوم, وذلك بدراسة الحركات والمدارس التي أثرت فيه. تأثير مفهوم التقنيات التربوية بالعلوم الطبيعية. وظهر بادئ الأمر على شكل حركة عرفت بحركة التعليم البصري. وباكتشاف كيفية