تفصيل المؤلف
مؤلف عبدا لمحسن حماده |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
تطوير الدراسات العملية بمدارس التعليم العام بالكويت / عبدا لمحسن حماده in المجلة التربوية, 15 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : تطوير الدراسات العملية بمدارس التعليم العام بالكويت نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : عبدا لمحسن حماده, مؤلف تاريخ النشر : 1988 مقالة في الصفحة: ص271-ص304 اللغة : عربي (ara) خلاصة : يهدف هذا البحث إلى توثيق الصلة بين التربية والعمل والعناية بالتربية التكنولوجية نظرا لما لهذين الموضوعين من جوانب تربوية مهمة. وقد ركز الباحث في هذا البحث على دراسة بعض القضايا التربوية المتصلة بالدراسات العملية القائمة بمدارس التعليم العام بدولة ا
in المجلة التربوية > 15 (فصلي) . - ص271-ص304[مقالة] تطوير الدراسات العملية بمدارس التعليم العام بالكويت [نص مطبوع ] / عبدا لمحسن حماده, مؤلف . - 1988 . - ص271-ص304.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 15 (فصلي) . - ص271-ص304
خلاصة : يهدف هذا البحث إلى توثيق الصلة بين التربية والعمل والعناية بالتربية التكنولوجية نظرا لما لهذين الموضوعين من جوانب تربوية مهمة. وقد ركز الباحث في هذا البحث على دراسة بعض القضايا التربوية المتصلة بالدراسات العملية القائمة بمدارس التعليم العام بدولة ا دراسة ميدانية للحرية الأكاديمية في جامعة الكويت / عبدا لمحسن حماده in المجلة التربوية, 21 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : دراسة ميدانية للحرية الأكاديمية في جامعة الكويت نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : عبدا لمحسن حماده, مؤلف تاريخ النشر : 1989 مقالة في الصفحة: ص35-ص92 اللغة : عربي (ara) خلاصة : يهدف هذا البحث إلى دراسة : 1 - أهمية الحرية الأكاديمية للتعليم الجامعي. 2 - المظاهر التي تدل على توافر الحرية الأكاديمية, ومدى توافر تلك المظاهر في جامعة الكويت. 3 - الأخطار التي قد تترتب على وجود الحرية الأكاديمية ومدى حاجتها
in المجلة التربوية > 21 (فصلي) . - ص35-ص92[مقالة] دراسة ميدانية للحرية الأكاديمية في جامعة الكويت [نص مطبوع ] / عبدا لمحسن حماده, مؤلف . - 1989 . - ص35-ص92.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 21 (فصلي) . - ص35-ص92
خلاصة : يهدف هذا البحث إلى دراسة : 1 - أهمية الحرية الأكاديمية للتعليم الجامعي. 2 - المظاهر التي تدل على توافر الحرية الأكاديمية, ومدى توافر تلك المظاهر في جامعة الكويت. 3 - الأخطار التي قد تترتب على وجود الحرية الأكاديمية ومدى حاجتها