تفصيل المؤلف
مؤلف بوعبدالله ،لحسن |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (22)
Affiner la recherche
أثر الفروق الفردية في تصميم العمل-دراسة ميدانية بمؤسستي الخزف الصحي-الميليةو اجهزة القياس و المراقبة-العلمة / نورالدين بوعلي
عنوان : أثر الفروق الفردية في تصميم العمل-دراسة ميدانية بمؤسستي الخزف الصحي-الميليةو اجهزة القياس و المراقبة-العلمة نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : نورالدين بوعلي, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse عدد الصفحات : 214ص الأبعاد : 30*21سم اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الفروق الفردية،العمل ، أثر الفروق الفردية في تصميم العمل-دراسة ميدانية بمؤسستي الخزف الصحي-الميليةو اجهزة القياس و المراقبة-العلمة [نص مطبوع ] / نورالدين بوعلي, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - [s.d.] . - 214ص ; 30*21سم.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الفروق الفردية،العمل ، نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/109 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة إدماج الطفل الأصم العميق داخل المدرسة العادية-حالات واقعية دراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم البكم-ولاية أم البواقي / جنات قالي
عنوان : إدماج الطفل الأصم العميق داخل المدرسة العادية-حالات واقعية دراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم البكم-ولاية أم البواقي نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : جنات قالي, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2009 عدد الصفحات : 144ص Ill. : غلاف كارتوني الأبعاد : 30*21سم اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الطفل الاصم،الصم والبكم،المدرسة العادية، إدماج الطفل الأصم العميق داخل المدرسة العادية-حالات واقعية دراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم البكم-ولاية أم البواقي [نص مطبوع ] / جنات قالي, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2009 . - 144ص : غلاف كارتوني ; 30*21سم.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الطفل الاصم،الصم والبكم،المدرسة العادية، نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/107 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة اتجاهات الفرد الجزائري نحو تولي المرأة للمناصب القيادية في المؤسسات التعليمية-دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التعايمية بولاية سطيف / جدوالي صفية
عنوان : اتجاهات الفرد الجزائري نحو تولي المرأة للمناصب القيادية في المؤسسات التعليمية-دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التعايمية بولاية سطيف نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : جدوالي صفية, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2006 عدد الصفحات : 198ص الأبعاد : 28*21سم نقطة عامة : نسخة ثانية و ثالثة في أرشيف اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس المؤسسات التعليمية ،المناصب القيادية ،المجتمع الجزائري،عمل المرأة اتجاهات الفرد الجزائري نحو تولي المرأة للمناصب القيادية في المؤسسات التعليمية-دراسة ميدانية ببعض المؤسسات التعايمية بولاية سطيف [نص مطبوع ] / جدوالي صفية, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2006 . - 198ص ; 28*21سم.
نسخة ثانية و ثالثة في أرشيف
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس المؤسسات التعليمية ،المناصب القيادية ،المجتمع الجزائري،عمل المرأة نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/92 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/93 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة اثار ازدواجية اللغة المبكرة على النمو المعرفي للطفل في مرحلة التعليم ما قبل المدرسي. / بوزيد باعة صليحة
عنوان : اثار ازدواجية اللغة المبكرة على النمو المعرفي للطفل في مرحلة التعليم ما قبل المدرسي. نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : بوزيد باعة صليحة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2012 عدد الصفحات : 404ص الأبعاد : 30*21سم الماديات المرافقة : قرص مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الاقسام التحضيرية -الذاكرة -الذكاء -الازدواجية المبكرة-تعدد اللغات في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/228 اثار ازدواجية اللغة المبكرة على النمو المعرفي للطفل في مرحلة التعليم ما قبل المدرسي. [نص مطبوع ] / بوزيد باعة صليحة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2012 . - 404ص ; 30*21سم + قرص مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/157 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/161 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة اثر التعليم التحضيري في تنمية الاستعداد القرائي عند الطفل في سن ما قبل المدرسة - دراسة ميدانية بولاية باتنة / بهلول،رحيمة
عنوان : اثر التعليم التحضيري في تنمية الاستعداد القرائي عند الطفل في سن ما قبل المدرسة - دراسة ميدانية بولاية باتنة نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : بهلول،رحيمة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 عدد الصفحات : 105ص Ill. : غلاف كارتوني الأبعاد : 20*29سم اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس التعليم التحضيري، الاستعداد القرائي،الطفل قبل المدرسة اثر التعليم التحضيري في تنمية الاستعداد القرائي عند الطفل في سن ما قبل المدرسة - دراسة ميدانية بولاية باتنة [نص مطبوع ] / بهلول،رحيمة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, [s.d.] . - 105ص : غلاف كارتوني ; 20*29سم.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس التعليم التحضيري، الاستعداد القرائي،الطفل قبل المدرسة نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/147 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة الإشراف التربوي و دوره في تطوير الكفايات التدريسية لدى المعلم بالمرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلمين و المشرفين التربويين-دراسة ميدانية / بليل عفاف
Permalinkالرضا الوظيفي لاساتذة التعليم الثانوي وعلاقته بدافعية انجاز تلامذهم في الاقسام النهائية للتعليم الثانوي - شعبة علوم الطبيعة والحياة - دراسة ميدانية بثانويات بلدية سطيف - / صالحي سمية
Permalinkالسلوك الإشرافي لمفتشي التعليم المتوسط من وجهة نظرهم ووجهة نظر أعضاء هيئة التدريس-دراسة ميدانية بولاية سطيفبدولة الجزائر / الصالح بوعزة
Permalinkبرنامج مقترح في تنمية المكتسبات الأولية و رفع مستوى القراءة و الكتابة لدى التلاميذ المعسرين قرائيا و كتابيا / صلاح الدين تاغليت
Permalinkتقييم برنامج اللغة الانجليزية للسنة الرابعة متوسط في اكتساب التلاميذ مهارة الكتابة حسب اراء اساتذة المادة - دراسة ميدانية بمتوسطا·ت مدينة / صاهد فتيحة
Permalinkدراسة تقويمية لمحتوى كتاب التربية العلمية والتكنولوجية للسنة الاولى ابتدائي في ضوء تكوين المفاهيم العلمية. / جميلة عزوق
Permalinkدور التفاعل اللفظي بين المعلم و التلميذ في إكتساب مهارات القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ الطور الثاني في التعليم الأساسي دراسة ميدانية / سلطاني الويزة
Permalinkصعوبة تطبيق المقاربة بالكفاءات في المدرسة الجزائرية من وجهة نظر معلمي التعليم الابتدائي - دراسة ميدانية بولاية سطيف / العطوي آ سيا
Permalinkعملية اتخاذ القرار و علاقتها بالرضا الوظيفي لدى أعضاء هيئة التدريس -دراسة ميدانية على الثانويات العامة بمدينة نواكشوط / محمد سالم ولد محمد صالح
Permalinkفاعلية برنامج تعليمي لتنمية المهارات اللغوية للأطفال المصابين بمتلازمة داون / هدى خرباش
Permalinkمدى استجابة برامج التكوين المستمر لأستاذ التعليم المتوسط للمتطلبات المهنية-دراسة ميدانية بولاية ميلة / بن عمارة سعيدة
Permalinkمدى تحقيق مؤسسات التكوين المهني في مدينة سطيف للكفايات المهنية لدى خريجي القطاع المكون. / سامعي توفيق
Permalinkمدى مساهمة مفتشي الإبتدائي في إعادة تأهيل المعلمين للمستجدات البيداغوجية الواردة في مناهج الإصلاح / نعيمة ستر الرحمان
Permalinkنمذجة و محاكاة نسقية لمعالجة البرامج التكوينية / ناني نبيلة
Permalinkنمط المناح التنظيمي السائد في مؤسسات التعليم الثانوي وعلاقته بدافعية الانجاز لدى الاستاذ دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم الثانوي لمدينة سطيف / عظيمي مسعودة
Permalink