تفصيل المؤلف
مؤلف خنيش السعيد |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
التداخل اللغوي في التعبير الشفوي خلال العملية التعليمية طلبة قسم اللغة العربية وادابها السنة الاولى نظام : ل.م.د جامعة بجاية نموذجا. / خنيش السعيد
عنوان : التداخل اللغوي في التعبير الشفوي خلال العملية التعليمية طلبة قسم اللغة العربية وادابها السنة الاولى نظام : ل.م.د جامعة بجاية نموذجا. نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : خنيش السعيد, مؤلف ; عيسى ، بن سديرة, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2009 عدد الصفحات : ص230 الأبعاد : 30*21سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي لغة عربية -الاداء اللغوي- التعليمية خلاصة : تعددت واختلفت في نفس الوقت الدراسات والبحوث الغوية التي تناولت موضوع الاداء اللغوي بالدراسة والتحليل الى ان افرزت نظريات ومدارس لسانية ولسانية اجتماعية في هذا المجال،ويعتبر بحثا هذا من بين المحاولات التحليلية التطبيقية التي تندرج ضمن ميدان التعليمية من جهة ثانية ضمن علم الاجتماع اللغوي حيث انه يتعرض الى واقع التداخل في التعبير الشفوي خلال العملية التعليمية وخلاله حاول الاجابة ليس فقط على اشكالية البحث انما على ثلة الاسئلة الضمنية نحو:ما واقع تعليم اللغة العربية في الجامعة الجزائرية ؟ما الواقع اللغوي الذي يميز مجتمعنا ؟وما أثر ذلك على تعلم اللغة العربية نظاما وأداءا؟ التداخل اللغوي في التعبير الشفوي خلال العملية التعليمية طلبة قسم اللغة العربية وادابها السنة الاولى نظام : ل.م.د جامعة بجاية نموذجا. [نص مطبوع ] / خنيش السعيد, مؤلف ; عيسى ، بن سديرة, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2009 . - ص230 ; 30*21سم + قرض مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي لغة عربية -الاداء اللغوي- التعليمية خلاصة : تعددت واختلفت في نفس الوقت الدراسات والبحوث الغوية التي تناولت موضوع الاداء اللغوي بالدراسة والتحليل الى ان افرزت نظريات ومدارس لسانية ولسانية اجتماعية في هذا المجال،ويعتبر بحثا هذا من بين المحاولات التحليلية التطبيقية التي تندرج ضمن ميدان التعليمية من جهة ثانية ضمن علم الاجتماع اللغوي حيث انه يتعرض الى واقع التداخل في التعبير الشفوي خلال العملية التعليمية وخلاله حاول الاجابة ليس فقط على اشكالية البحث انما على ثلة الاسئلة الضمنية نحو:ما واقع تعليم اللغة العربية في الجامعة الجزائرية ؟ما الواقع اللغوي الذي يميز مجتمعنا ؟وما أثر ذلك على تعلم اللغة العربية نظاما وأداءا؟ نسخ(1)
Call number Media type Location وضع 228/أ Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة