تفصيل المؤلف
مؤلف صاهد فتيحة |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
أثر إستراتيجية تدريسية قائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة العلوم الطبيعية في التعليم المتوسط - دراسة تجريبية ببرج بوعريريج / صاهد فتيحة
عنوان : أثر إستراتيجية تدريسية قائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة العلوم الطبيعية في التعليم المتوسط - دراسة تجريبية ببرج بوعريريج نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : صاهد فتيحة, مؤلف ; د.نور الدين ،بوعلي, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2018 عدد الصفحات : 412 ص Ill. : غلاف كارتوني الأبعاد : 28*21سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الإستراتيجية التدريسية، نموذج ديمنغ للجودة الشاملة، الأداء التدريسي لأساتذة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط خلاصة : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر الاستراتيجية التدريسية القائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط. ولتحقيق أهداف الدراسة؛ وبـناء عـلى طبـيعـتها تم استـخـدام المـنهج الوصفي في اشتقاق قائمة معايير الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة، والمنهج الشبه التجريبي Approach Quasi Experimental من خلال طرح التساؤلات التالية على الترتيب: - ما معايير الجودة الشاملة المقترحة الواجب توافرها في الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة للتعليم المتوسط ببرج بوعريريج؟ -ما أثر الإستراتيجية التدريسية القائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط ببرج بوعريريج؟ في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1176 أثر إستراتيجية تدريسية قائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة العلوم الطبيعية في التعليم المتوسط - دراسة تجريبية ببرج بوعريريج [نص مطبوع ] / صاهد فتيحة, مؤلف ; د.نور الدين ،بوعلي, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2018 . - 412 ص : غلاف كارتوني ; 28*21سم + قرض مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الإستراتيجية التدريسية، نموذج ديمنغ للجودة الشاملة، الأداء التدريسي لأساتذة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط خلاصة : هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر الاستراتيجية التدريسية القائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط. ولتحقيق أهداف الدراسة؛ وبـناء عـلى طبـيعـتها تم استـخـدام المـنهج الوصفي في اشتقاق قائمة معايير الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة، والمنهج الشبه التجريبي Approach Quasi Experimental من خلال طرح التساؤلات التالية على الترتيب: - ما معايير الجودة الشاملة المقترحة الواجب توافرها في الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة للتعليم المتوسط ببرج بوعريريج؟ -ما أثر الإستراتيجية التدريسية القائمة على نموذج ديمنغ للجودة الشاملة على الأداء التدريسي لأساتذة مادة علوم الطبيعة والحياة في التعليم المتوسط ببرج بوعريريج؟ في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1176 نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/214 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/290 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة تقييم برنامج اللغة الانجليزية للسنة الرابعة متوسط في اكتساب التلاميذ مهارة الكتابة حسب اراء اساتذة المادة - دراسة ميدانية بمتوسطا·ت مدينة / صاهد فتيحة
عنوان : تقييم برنامج اللغة الانجليزية للسنة الرابعة متوسط في اكتساب التلاميذ مهارة الكتابة حسب اراء اساتذة المادة - دراسة ميدانية بمتوسطا·ت مدينة نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : صاهد فتيحة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2010 عدد الصفحات : 240ص الأبعاد : 30*21سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس برنامج اللغة الانجليزية،مهارةالكتاب، تقييم برنامج اللغة الانجليزية للسنة الرابعة متوسط في اكتساب التلاميذ مهارة الكتابة حسب اراء اساتذة المادة - دراسة ميدانية بمتوسطا·ت مدينة [نص مطبوع ] / صاهد فتيحة, مؤلف ; بوعبدالله ،لحسن, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2010 . - 240ص ; 30*21سم + قرض مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس برنامج اللغة الانجليزية،مهارةالكتاب، نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/162 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة