تفصيل المؤلف
مؤلف سارة قرقور |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
تعليمية النص الادبي في ضوء المقاربة بالكفاءات السنة الاولى ثانوي - شعبة الاداب - انموذجا / سارة قرقور
عنوان : تعليمية النص الادبي في ضوء المقاربة بالكفاءات السنة الاولى ثانوي - شعبة الاداب - انموذجا نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سارة قرقور, مؤلف ; الزبير القلي, Directeur de thèse ناشر : جامعة سطيف1 تاريخ النشر : 2011 عدد الصفحات : 210ص الأبعاد : 28*21سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط نقطة عامة : نسخة ثانية في الارشيف برقم:أ/1848 اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي لغة عربية ،التعليمية ،المقاربة بالكفاءات خلاصة : يحاول هذا البحث الموسوم ب"تعليمية النص الادبي في ضوء المقاربة بالكفاءات-السنة الاولى ثانوي شعبة الاداب أنموذجا -"الكشف عن واقع تدريس النص الادبي في ظل النظام التعليمي الجديد،وهو يهدف الى وصف وتتبع المقاربات والاستراتجيات والرهانات الديدكتيكية الجديدة التي سطرها المنهاج الجديد لتدريس هذه المادة التعليمية ،وذلك بعرض المقاربات التعليمية المتبناة ،وخلفياتها النظرية ،ووصف عملية تدريس النص الادبي أهدافا ،محتوى ،وطريقة ،مع رصد أهم الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير هذا الدرس . في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/123 تعليمية النص الادبي في ضوء المقاربة بالكفاءات السنة الاولى ثانوي - شعبة الاداب - انموذجا [نص مطبوع ] / سارة قرقور, مؤلف ; الزبير القلي, Directeur de thèse . - جامعة سطيف1, 2011 . - 210ص ; 28*21سم + قرض مضغوط.
نسخة ثانية في الارشيف برقم:أ/1848
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي لغة عربية ،التعليمية ،المقاربة بالكفاءات خلاصة : يحاول هذا البحث الموسوم ب"تعليمية النص الادبي في ضوء المقاربة بالكفاءات-السنة الاولى ثانوي شعبة الاداب أنموذجا -"الكشف عن واقع تدريس النص الادبي في ظل النظام التعليمي الجديد،وهو يهدف الى وصف وتتبع المقاربات والاستراتجيات والرهانات الديدكتيكية الجديدة التي سطرها المنهاج الجديد لتدريس هذه المادة التعليمية ،وذلك بعرض المقاربات التعليمية المتبناة ،وخلفياتها النظرية ،ووصف عملية تدريس النص الادبي أهدافا ،محتوى ،وطريقة ،مع رصد أهم الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير هذا الدرس . في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/123 نسخ(1)
Call number Media type Location وضع 247/أ Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة