تفصيل المؤلف
مؤلف فايزة ، كوسة |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
إشكالية تعلّم مادة المدارس اللّسانية لدى طلبة السنة الثالثة قسم اللغة والأدب العربي / فايزة ، كوسة
عنوان : إشكالية تعلّم مادة المدارس اللّسانية لدى طلبة السنة الثالثة قسم اللغة والأدب العربي : - جامعة سطيف نموذجا - نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : فايزة ، كوسة, مؤلف ; سعودي،النواري, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2013 عدد الصفحات : 221ص الأبعاد : 27*21 cm الماديات المرافقة : قرص مضغوط CD اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي إشكالية تعلّم ، المدارس اللّسانية، اللغة والأدب العربي خلاصة : هذه الدراسة تندرج ضمن إطار اللسانيات التطبيقية وتعليمية اللّغات ،هي محاولة لوصف أهم المشكلات التي تعترض الطلاب في تعلّم مادة المدارس اللسانية باعتبارها مادة دراسية تقدّم للسنة الثالثة لغة وأدب عربي من حيث نشأتها وتطورها وأعلامها ومبادؤها ، وباعتبارها تمثل التيارات والاتجاهات اللسانية المختلفة التي عرفتها دراسة اللغة بعد ظهور لسانيات دي سوسير والتي أصبحت تنعت فيما بعد بالمدارس البنيوية أو الوصفية . إنّ الملاحظ على هذه المادة ضعف النتائج المحصل عليها من قبل الطلبة في الامتحانات الفصلية والذي يكشف عن وجود صعوبات في تعلّمها في محتوى المادة وطرائق التدريس والوسائل المستخدمة في العملية التعليمية ومشكلة التقويم . في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/264 إشكالية تعلّم مادة المدارس اللّسانية لدى طلبة السنة الثالثة قسم اللغة والأدب العربي : - جامعة سطيف نموذجا - [نص مطبوع ] / فايزة ، كوسة, مؤلف ; سعودي،النواري, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2013 . - 221ص ; 27*21 cm + قرص مضغوط CD.
اللغة : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de langue et littérature arabe Department of Arabic Language and Literature قسم اللغة والأدب العربي إشكالية تعلّم ، المدارس اللّسانية، اللغة والأدب العربي خلاصة : هذه الدراسة تندرج ضمن إطار اللسانيات التطبيقية وتعليمية اللّغات ،هي محاولة لوصف أهم المشكلات التي تعترض الطلاب في تعلّم مادة المدارس اللسانية باعتبارها مادة دراسية تقدّم للسنة الثالثة لغة وأدب عربي من حيث نشأتها وتطورها وأعلامها ومبادؤها ، وباعتبارها تمثل التيارات والاتجاهات اللسانية المختلفة التي عرفتها دراسة اللغة بعد ظهور لسانيات دي سوسير والتي أصبحت تنعت فيما بعد بالمدارس البنيوية أو الوصفية . إنّ الملاحظ على هذه المادة ضعف النتائج المحصل عليها من قبل الطلبة في الامتحانات الفصلية والذي يكشف عن وجود صعوبات في تعلّمها في محتوى المادة وطرائق التدريس والوسائل المستخدمة في العملية التعليمية ومشكلة التقويم . في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/264 نسخ(2)
Call number Media type Location وضع أ/29 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة أ/493 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة