تفصيل المؤلف
مؤلف بوقزولة , وداد |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
درﺟﺔ إﺳﻬﺎم ﻣﻘوﻣﺎت إدارة اﻟﺟودة اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺟوﯾد ﻣﻛوﻧﺎت اﻟﻌﻣﻠﯾﺔ اﻟﺗﻌﻠﯾﻣﯾﺔ ﺑﻣؤﺳﺳﺎت اﻟﺗﻌﻠﯾم اﻟﺛﺎﻧوي / بوقزولة , وداد
عنوان : درﺟﺔ إﺳﻬﺎم ﻣﻘوﻣﺎت إدارة اﻟﺟودة اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺟوﯾد ﻣﻛوﻧﺎت اﻟﻌﻣﻠﯾﺔ اﻟﺗﻌﻠﯾﻣﯾﺔ ﺑﻣؤﺳﺳﺎت اﻟﺗﻌﻠﯾم اﻟﺛﺎﻧوي نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : بوقزولة , وداد, مؤلف ; بغول ،زهير, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2017 عدد الصفحات : 298 ص Ill. : غلاف كرتوني الأبعاد : 21*28 سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس إدارة الجودة , التعليمية التعلمية ، الاستاذ ، المعلم، التعليم الثانوي خلاصة : سعت هذه الدراسـة إلى معرفـة درجـة إسهام مقومات نظام إدارة الجـودة الشاملة التنظيمية، الإدارية والبشرية في تجويد مكونات العملية التعليمية متمثلة في الطالب والمعلم والإداري بمؤسسات التعليم الثانوي، من خلال معرفة الدلالة الإحصائية للفروق في درجة إسهام كل مقوم من هذه المقومات في تجويد كل مكون من هذه المكونات وفقا لبعض المتغيرات. تكونت عينة الدراسة من 351طالبا و181 معلما و20 إداريا بمؤسسات التعليم الثانوي والتكنولوجي ببلدية سطيف. وقد بينت نتائج هذه الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد العينات في درجة إسهام المقومات التنظيمية، الإدارية و البشرية لنظام إدارة الجودة الشاملة في تجويد كل مكون من مكونات العملية التعليمية بمؤسسات التعليم الثانوي وفق أي متغير من المتغيرات، كما أكدت على درجة الإسهام الكبيرة التي تمثلها هذه المقومات في تجويد الطالب و المعلم و الإداري من وجهة نظر هؤلاء في الخط : http://hdl.handle.net/123456789/788 درﺟﺔ إﺳﻬﺎم ﻣﻘوﻣﺎت إدارة اﻟﺟودة اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺟوﯾد ﻣﻛوﻧﺎت اﻟﻌﻣﻠﯾﺔ اﻟﺗﻌﻠﯾﻣﯾﺔ ﺑﻣؤﺳﺳﺎت اﻟﺗﻌﻠﯾم اﻟﺛﺎﻧوي [نص مطبوع ] / بوقزولة , وداد, مؤلف ; بغول ،زهير, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2017 . - 298 ص : غلاف كرتوني ; 21*28 سم + قرض مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس إدارة الجودة , التعليمية التعلمية ، الاستاذ ، المعلم، التعليم الثانوي خلاصة : سعت هذه الدراسـة إلى معرفـة درجـة إسهام مقومات نظام إدارة الجـودة الشاملة التنظيمية، الإدارية والبشرية في تجويد مكونات العملية التعليمية متمثلة في الطالب والمعلم والإداري بمؤسسات التعليم الثانوي، من خلال معرفة الدلالة الإحصائية للفروق في درجة إسهام كل مقوم من هذه المقومات في تجويد كل مكون من هذه المكونات وفقا لبعض المتغيرات. تكونت عينة الدراسة من 351طالبا و181 معلما و20 إداريا بمؤسسات التعليم الثانوي والتكنولوجي ببلدية سطيف. وقد بينت نتائج هذه الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد العينات في درجة إسهام المقومات التنظيمية، الإدارية و البشرية لنظام إدارة الجودة الشاملة في تجويد كل مكون من مكونات العملية التعليمية بمؤسسات التعليم الثانوي وفق أي متغير من المتغيرات، كما أكدت على درجة الإسهام الكبيرة التي تمثلها هذه المقومات في تجويد الطالب و المعلم و الإداري من وجهة نظر هؤلاء في الخط : http://hdl.handle.net/123456789/788 نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/194 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/271 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة