تفصيل المؤلف
مؤلف ذياب لبني |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
عنوان : محددات تجويد نظام التعليم في ضوء نموذج إدوارد د يمينغ نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ذياب لبني, مؤلف ; بغول ،زهير, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2014 عدد الصفحات : 300ص Ill. : غلاف كارتوني الأبعاد : 28*21سم الماديات المرافقة : قرض مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس : الجودة، نظام التعليم الجامعي، نموذج إدوارد ديمنغ. خلاصة : سعت هذه الدراسة التي أجريت على عينة من 114 أستاذ بجامعة سطيف -2- إلى التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق بعض المتغيرات الديمغرافية ( الرتبة العلمية و الخبرة المهنية) .وبشكل أكثر تفصيلا: - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مدخلات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد عمليات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مخرجات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. وقد أشارت نتائج هذه الدراسة إلى وجود الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق هذه المتغيرات الديمغرافية في خمس فرضيات جزئية، في حين لم تكن كذلك بالنسبة لفرضية جزئية واحدة، و عليه فإن الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة 83%. في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/210 محددات تجويد نظام التعليم في ضوء نموذج إدوارد د يمينغ [نص مطبوع ] / ذياب لبني, مؤلف ; بغول ،زهير, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2014 . - 300ص : غلاف كارتوني ; 28*21سم + قرض مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس : الجودة، نظام التعليم الجامعي، نموذج إدوارد ديمنغ. خلاصة : سعت هذه الدراسة التي أجريت على عينة من 114 أستاذ بجامعة سطيف -2- إلى التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق بعض المتغيرات الديمغرافية ( الرتبة العلمية و الخبرة المهنية) .وبشكل أكثر تفصيلا: - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مدخلات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد عمليات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. - التعرف على الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد مخرجات نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق متغير الرتبة العلمية و متغير الخبرة المهنية. وقد أشارت نتائج هذه الدراسة إلى وجود الدلالة الإحصائية لعلاقة معايير نموذج ادوارد ديمنغ بتجويد نظام التعليم الجامعي من وجهة نظر أساتذة الجامعة وفق هذه المتغيرات الديمغرافية في خمس فرضيات جزئية، في حين لم تكن كذلك بالنسبة لفرضية جزئية واحدة، و عليه فإن الفرضية العامة لهذه الدراسة قد تحققت بنسبة 83%. في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/210 نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/15 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/352 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة