تفصيل المؤلف
مؤلف بن خليفة, مريم |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
عنوان : التسويق الإلكتروني وآليات حماية المستهلك نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : بن خليفة, مريم, مؤلف ; عمر بلمامي, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2016 عدد الصفحات : 175 ص الأبعاد : 21*30سم اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Departement de Droits law departement قسم الحقوق التسويق الإلكتروني، آليات حماية المستهلك تكشيف : 340 القانون خلاصة : يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم وأبرز أدوات التجارة الإلكترونية، نظرا لكونه يشمل العديد من العمليات التجارية في آن واحد بدء بعملية الترويج للمنتج/ الخدمة، مرورا بعملية البيع وانتهاء بعملية التسليم وفق ما تم الاتفاق عليه بين أطراف العلاقة. ولأن التسويق الإلكتروني ساهم بكثرة في اختصار الوقت والجهد والمسافات فإن ذلك زاد من انتشاره بين مستخدمي الوسائط الرقمية، وبالمقابل تزايدت أساليب الخداع والغش التي تستهدف بكثرة البيانات الشخصية والائتمانية للمستهلكين. وأمام هذا الوضع سعت الأطراف الفاعلة - سواء الحكومات، جمعيات حماية المستهلكين بل وحتى المستخدمين - إلى إيجاد مجموعة من الآليات سواء كانت تسويقية، رقابية أو قانونية والتي من شأنها توفير الحماية لجمهور المستهلكين، وبعث نوع من الثقة والأمان على مستوى شبكة الانترنت في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/663 التسويق الإلكتروني وآليات حماية المستهلك [نص مطبوع ] / بن خليفة, مريم, مؤلف ; عمر بلمامي, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2016 . - 175 ص ; 21*30سم.
اللغة : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Departement de Droits law departement قسم الحقوق التسويق الإلكتروني، آليات حماية المستهلك تكشيف : 340 القانون خلاصة : يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم وأبرز أدوات التجارة الإلكترونية، نظرا لكونه يشمل العديد من العمليات التجارية في آن واحد بدء بعملية الترويج للمنتج/ الخدمة، مرورا بعملية البيع وانتهاء بعملية التسليم وفق ما تم الاتفاق عليه بين أطراف العلاقة. ولأن التسويق الإلكتروني ساهم بكثرة في اختصار الوقت والجهد والمسافات فإن ذلك زاد من انتشاره بين مستخدمي الوسائط الرقمية، وبالمقابل تزايدت أساليب الخداع والغش التي تستهدف بكثرة البيانات الشخصية والائتمانية للمستهلكين. وأمام هذا الوضع سعت الأطراف الفاعلة - سواء الحكومات، جمعيات حماية المستهلكين بل وحتى المستخدمين - إلى إيجاد مجموعة من الآليات سواء كانت تسويقية، رقابية أو قانونية والتي من شأنها توفير الحماية لجمهور المستهلكين، وبعث نوع من الثقة والأمان على مستوى شبكة الانترنت في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/663 نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ح/414 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة