تفصيل المؤلف
مؤلف شلبي، لينة |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
عنوان : تقدير الذات والدافعية للإنجاز عند التلميذ عسير الكتابة نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : شلبي، لينة, مؤلف ; خرباش،هدى, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2019 عدد الصفحات : 261 ص الأبعاد : 21*30 سم الماديات المرافقة : قرص مضغوط اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس تقدير الذّات ، الدّافعية للإنجاز ، الكتابة، عسر الكتابة ، التّلاميذ عسيريّ الكتابة تكشيف : 150 علم النفس خلاصة : تهدف هذه الدّراسة إلى تقييم مستوى تقدير الذّات والدّافعية للإنجاز عند التّلميذ عسير الكتابة وإبراز العلاقة القائمة بين عسر الكتابة وتقدير الذّات والدّافعية للإنجاز. ولبلوغ ذلك، احتوت الدّراسة على إطارين: إطار نظري تضمّن ثلاثة فصول يتطرّق كل واحد منها إلى أبعاد البحث، وإطار تطبيقي احتوى على المنهج المتبع في الدّراسة (المنهج الإكلينيكي) وأدوات الدّراسة: سلّم Coopersmith لتقدير الذّات في شكله المدرسي، ومقياس الدّافعية للإنجاز للأطفال والرّاشدين لـ Hermans اللّذان تم تطبيقهما على ستّ حالات تعاني من عسر الكتابة، متمدرسة بالمدرستين الابتدائيتين "بوقريعة علي" و "عبد القادر المجّاوي" للعام الدّراسي 2018-2019 بمدينة قسنطينة. ولقد كشفت نتائج الدّراسة عن تقدير ذات متوسّط ودافعيّة للإنجاز فوق متوسّطة. في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1352 تقدير الذات والدافعية للإنجاز عند التلميذ عسير الكتابة [نص مطبوع ] / شلبي، لينة, مؤلف ; خرباش،هدى, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2019 . - 261 ص ; 21*30 سم + قرص مضغوط.
اللغة : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس تقدير الذّات ، الدّافعية للإنجاز ، الكتابة، عسر الكتابة ، التّلاميذ عسيريّ الكتابة تكشيف : 150 علم النفس خلاصة : تهدف هذه الدّراسة إلى تقييم مستوى تقدير الذّات والدّافعية للإنجاز عند التّلميذ عسير الكتابة وإبراز العلاقة القائمة بين عسر الكتابة وتقدير الذّات والدّافعية للإنجاز. ولبلوغ ذلك، احتوت الدّراسة على إطارين: إطار نظري تضمّن ثلاثة فصول يتطرّق كل واحد منها إلى أبعاد البحث، وإطار تطبيقي احتوى على المنهج المتبع في الدّراسة (المنهج الإكلينيكي) وأدوات الدّراسة: سلّم Coopersmith لتقدير الذّات في شكله المدرسي، ومقياس الدّافعية للإنجاز للأطفال والرّاشدين لـ Hermans اللّذان تم تطبيقهما على ستّ حالات تعاني من عسر الكتابة، متمدرسة بالمدرستين الابتدائيتين "بوقريعة علي" و "عبد القادر المجّاوي" للعام الدّراسي 2018-2019 بمدينة قسنطينة. ولقد كشفت نتائج الدّراسة عن تقدير ذات متوسّط ودافعيّة للإنجاز فوق متوسّطة. في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1352 نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/245 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة