تفصيل المؤلف
مؤلف جنات رجم |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (3)
Affiner la recherche
طبيعة العلاقة بين المواطن والإدارة دراسة ميدانية بالصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الإجتماعية بمدينة سطيف / جنات رجم in مجلة تنمية الموارد البشرية, 01 (نصف سنوية)
[مقالة]
عنوان : طبيعة العلاقة بين المواطن والإدارة دراسة ميدانية بالصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الإجتماعية بمدينة سطيف نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : جنات رجم, مؤلف تاريخ النشر : 2017 مقالة في الصفحة: ص 3 اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : الإدارة العمومية,الخدمة العمومية ,المواطن ,إجراءات تحسين الخدمة العمومية, الإستقبال والتوجيه,الإتصال خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الإستطلاعية الكشف عن طبيعة العلاقة بين المواطن والإدارة العمومية للصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الإجتماعية وذلك من خلال معرفة توجهات المواطن نحو هذه الخدمة العمومية ونحو كيفية استقباله وتوجيهه ومن حيث التكفل بانشغالاته وقد استعملنا الإستمارة والمقابلة كأدوات لجمع البيانات حيث كانت الإستمارة مع المواطنين من خلال عينة عرضية بلغت 70 مفردة ,وكانت المقابلة مع مسؤول الإعلام والإتصال بهذه الإدارة و توصلنا إلى العديد من النتائج كان أهمها تحسن علاقة هذه الإدارة مع مواطنيها من حيث الجانب الإتصالي على مستوى الإستقبال والتوجيه رغم بعض النقائص المسجلة ولكن المشكلة تكمن في التكفل بانشغالات المواطن الذي يشكوا من طول الإنتظار لقضاء مصلحته . في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37075
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 3[مقالة] طبيعة العلاقة بين المواطن والإدارة دراسة ميدانية بالصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الإجتماعية بمدينة سطيف [نص مطبوع ] / جنات رجم, مؤلف . - 2017 . - ص 3.
اللغة : عربي (ara)
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 3
الكلمة المفتاح : الإدارة العمومية,الخدمة العمومية ,المواطن ,إجراءات تحسين الخدمة العمومية, الإستقبال والتوجيه,الإتصال خلاصة : استهدفت هذه الدراسة الإستطلاعية الكشف عن طبيعة العلاقة بين المواطن والإدارة العمومية للصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الإجتماعية وذلك من خلال معرفة توجهات المواطن نحو هذه الخدمة العمومية ونحو كيفية استقباله وتوجيهه ومن حيث التكفل بانشغالاته وقد استعملنا الإستمارة والمقابلة كأدوات لجمع البيانات حيث كانت الإستمارة مع المواطنين من خلال عينة عرضية بلغت 70 مفردة ,وكانت المقابلة مع مسؤول الإعلام والإتصال بهذه الإدارة و توصلنا إلى العديد من النتائج كان أهمها تحسن علاقة هذه الإدارة مع مواطنيها من حيث الجانب الإتصالي على مستوى الإستقبال والتوجيه رغم بعض النقائص المسجلة ولكن المشكلة تكمن في التكفل بانشغالات المواطن الذي يشكوا من طول الإنتظار لقضاء مصلحته . في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37075
عنوان : واقع استخدام العلاقات العامة الالكترونية لدى الإدارة العمومية في الجزائر : دراسة ميدانية تحليلية للصفحة الرسمية لبلدية سطيف عبر موقع الفيسبوك نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : الطاهر راجعي, مؤلف ; جنات رجم, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2022 عدد الصفحات : 319 ص Ill. : غلاف كرتوني الأبعاد : 21*30 سم الماديات المرافقة : قرص مظغوط اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de communication et sciences de linformation قسم علوم الاعلام والإتصال العلاقات العامة- الشبكات الاجتماعية- الفيسبوك- العلاقات العامة الإلكترونية- بلدية سطيف تكشيف : 651 خدمة و إدارة المكاتب خلاصة : تسعى الدراسة الحالية إلى الكشف عن واقع استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لدى الإدارة العمومية في الجزائر من خلال النظر إلى أهمية العلاقات العامة للمؤسسة خاصة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وما تقدمه من امكانيات التفاعل والمشاركة مع الجمهور، وذلك انطلاقا من إجراء دراسة تحليلية ميدانية للصفحة الرسمية لموقع الفيسبوك ببلدية سطيف، حيث تم الاعتماد على المنهج المسحي، واختير تحليل المحتوى الإلكتروني كأداة رئيسية في جمع البيانات ومعالجتها، كما تم الاعتماد أيضا على أداة المقابلة وذلك بهدف معرفة استراتيجية بلدية سطيف في استخدام موقع الفيسبوك في مجال العلاقات العامة. أما عن النتائج فقد توصلت الدراسة إلى نتيجة عامة مفادها أن بلدية سطيف تستخدم صفحة الفيسبوك في نشر إعلاناتها وذلك بنسبة 70.55% في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2255 واقع استخدام العلاقات العامة الالكترونية لدى الإدارة العمومية في الجزائر : دراسة ميدانية تحليلية للصفحة الرسمية لبلدية سطيف عبر موقع الفيسبوك [نص مطبوع ] / الطاهر راجعي, مؤلف ; جنات رجم, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2022 . - 319 ص : غلاف كرتوني ; 21*30 سم + قرص مظغوط.
اللغة : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de communication et sciences de linformation قسم علوم الاعلام والإتصال العلاقات العامة- الشبكات الاجتماعية- الفيسبوك- العلاقات العامة الإلكترونية- بلدية سطيف تكشيف : 651 خدمة و إدارة المكاتب خلاصة : تسعى الدراسة الحالية إلى الكشف عن واقع استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لدى الإدارة العمومية في الجزائر من خلال النظر إلى أهمية العلاقات العامة للمؤسسة خاصة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وما تقدمه من امكانيات التفاعل والمشاركة مع الجمهور، وذلك انطلاقا من إجراء دراسة تحليلية ميدانية للصفحة الرسمية لموقع الفيسبوك ببلدية سطيف، حيث تم الاعتماد على المنهج المسحي، واختير تحليل المحتوى الإلكتروني كأداة رئيسية في جمع البيانات ومعالجتها، كما تم الاعتماد أيضا على أداة المقابلة وذلك بهدف معرفة استراتيجية بلدية سطيف في استخدام موقع الفيسبوك في مجال العلاقات العامة. أما عن النتائج فقد توصلت الدراسة إلى نتيجة عامة مفادها أن بلدية سطيف تستخدم صفحة الفيسبوك في نشر إعلاناتها وذلك بنسبة 70.55% في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2255 نسخ(1)
Call number Media type Location وضع إت/31 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة واقع استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحسين صورة المؤسسة / تبري سامية
عنوان : واقع استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحسين صورة المؤسسة : دراسة ميدانية تحليلية للصفحة الرسمية لمجمع سيفيتال على مواقع الفيسبوك نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : تبري سامية, مؤلف ; جنات رجم, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2021 عدد الصفحات : 430 ص Ill. : مص الأبعاد : 21*30 سم الماديات المرافقة : قرص cd اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de communication et sciences de linformation قسم علوم الاعلام والإتصال العلاقات العامة الالكترونية، مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة المؤسسة، ، موقع الفايسبوك، مجمع سيفيتال. تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية خلاصة : لقد أثار التصور الجديد في العمل المؤسساتي، خصوصاً مع الاقبال المتزايد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها موقع الفايسبوك (Facebook) من قبل المؤسسات تساؤلات عديدة حول مدى نجاعة هذه التطبيقات في بناء إستراتجيات اتصال فعّالة مع جماهيرها، و يتمحور موضوع دراستنا حول واقع استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحسين صورة المؤسسة _دراسة تحليلية ميدانية للصفحة الرسمية لمجمع سيفيتال عبر موقع الفايسبوك Facebook_، وحاولت الباحثة في هذه الدراسة الإشارة إلى ديناميكة عمل العلاقات العامة داخل المؤسسة وأهميتها في بناء وتحسين صورتها، كما تطرقت إلى وظائفها الأساسية والوسائل التي تستخدمها لعرض أنشطتها على الجماهير، وكيف انتقل هذا المجال من استخدام وسائل الاتصال التقليدية أحادية الاتجاه إلى الاعتماد على الوسائل التفاعلية الرقمية متعددة الاتجاهات والتي وظفت كأداة فعّالة لتحسين صورة المؤسسات الاقتصادية. وسنحاول دراسة إشكالية واقع استخدام جهاز العلاقات العامة لمؤسسة لموقع الفايسبوك CEVITAL ودوره في تحسين صورتها. واقع استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحسين صورة المؤسسة : دراسة ميدانية تحليلية للصفحة الرسمية لمجمع سيفيتال على مواقع الفيسبوك [نص مطبوع ] / تبري سامية, مؤلف ; جنات رجم, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2021 . - 430 ص : مص ; 21*30 سم + قرص cd.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de communication et sciences de linformation قسم علوم الاعلام والإتصال العلاقات العامة الالكترونية، مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة المؤسسة، ، موقع الفايسبوك، مجمع سيفيتال. تكشيف : 302 التفاعلات الإجتماعية خلاصة : لقد أثار التصور الجديد في العمل المؤسساتي، خصوصاً مع الاقبال المتزايد لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها موقع الفايسبوك (Facebook) من قبل المؤسسات تساؤلات عديدة حول مدى نجاعة هذه التطبيقات في بناء إستراتجيات اتصال فعّالة مع جماهيرها، و يتمحور موضوع دراستنا حول واقع استخدام العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تحسين صورة المؤسسة _دراسة تحليلية ميدانية للصفحة الرسمية لمجمع سيفيتال عبر موقع الفايسبوك Facebook_، وحاولت الباحثة في هذه الدراسة الإشارة إلى ديناميكة عمل العلاقات العامة داخل المؤسسة وأهميتها في بناء وتحسين صورتها، كما تطرقت إلى وظائفها الأساسية والوسائل التي تستخدمها لعرض أنشطتها على الجماهير، وكيف انتقل هذا المجال من استخدام وسائل الاتصال التقليدية أحادية الاتجاه إلى الاعتماد على الوسائل التفاعلية الرقمية متعددة الاتجاهات والتي وظفت كأداة فعّالة لتحسين صورة المؤسسات الاقتصادية. وسنحاول دراسة إشكالية واقع استخدام جهاز العلاقات العامة لمؤسسة لموقع الفايسبوك CEVITAL ودوره في تحسين صورتها. نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ات/21 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة