تفصيل المؤلف
مؤلف زين الدين ، أحمد |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
عنوان : الإطار التشريعي لمهام مستشار التوجيه و الإرشاد المدرسي فيظل الصعوبات الميدانية : دراسة تحليلية للقرار رقم:92-827 المؤرخ في 13-11-92 المتضمن تحديد كهام مستشار التوجيه المدرسي و المهني دراسة ميدانية بولايات الشرق الجزائري قسنطينة -ميلة-سطيف نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : نجاة علوي, مؤلف ; زين الدين ، أحمد, Directeur de thèse ناشر : أم البواقي : جامعة العربي بن مهيدي تاريخ النشر : 2018 عدد الصفحات : 312 ص Ill. : غ مص الأبعاد : 30*21 سم نقطة عامة : ملاحق اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس مهام مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي-الإطار التشريعي-الصعوبات الميدانية تكشيف : 371 المدارس و الأنشطة، التعليم الخاص خلاصة : لقد جاءت الدراسة الراهنة المعنونة بـ"الإطار التشريعي لمهام مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي في ظل الصعوبات الميدانية (دراسة تحليلية للقرار رقم:827.92 المؤرخ في:91.11.13،المتضمن تحديد مهام مستشار التوجيه المدرسي والمهني، دراسة ميدانية ببعض ولايات الشرق الجزائري قسنطينة، سطيف، ميلة)" لتسليط الضوء على مختلف الصعوبات التي يواجهها مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي عند تأدية مهامه وفق النصوص التنظيمية والتشريعية المسندة له. لذلك تسعى الدولة الجزائري إلى وضع كل التسهيـلات لإزالة الصعوبـات التي قد تواجهه. وكذلك قمنا بإجراء دراسة ميدانية ببعض ولايات الشرق الجزائري( قسنطينة، سطيف، ميلة) التي تهدف إلى معرفة مختلف الصعوبات التي تواجه مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي عند تأدية مهامه بالمؤسسة التربوية في إطار التشريع المدرسي بالجزائر في الخط : http://bib.univ-oeb.dz:8080/jspui/handle/123456789/3943 الإطار التشريعي لمهام مستشار التوجيه و الإرشاد المدرسي فيظل الصعوبات الميدانية : دراسة تحليلية للقرار رقم:92-827 المؤرخ في 13-11-92 المتضمن تحديد كهام مستشار التوجيه المدرسي و المهني دراسة ميدانية بولايات الشرق الجزائري قسنطينة -ميلة-سطيف [نص مطبوع ] / نجاة علوي, مؤلف ; زين الدين ، أحمد, Directeur de thèse . - أم البواقي : جامعة العربي بن مهيدي, 2018 . - 312 ص : غ مص ; 30*21 سم.
ملاحق
اللغة : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس مهام مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي-الإطار التشريعي-الصعوبات الميدانية تكشيف : 371 المدارس و الأنشطة، التعليم الخاص خلاصة : لقد جاءت الدراسة الراهنة المعنونة بـ"الإطار التشريعي لمهام مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي في ظل الصعوبات الميدانية (دراسة تحليلية للقرار رقم:827.92 المؤرخ في:91.11.13،المتضمن تحديد مهام مستشار التوجيه المدرسي والمهني، دراسة ميدانية ببعض ولايات الشرق الجزائري قسنطينة، سطيف، ميلة)" لتسليط الضوء على مختلف الصعوبات التي يواجهها مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي عند تأدية مهامه وفق النصوص التنظيمية والتشريعية المسندة له. لذلك تسعى الدولة الجزائري إلى وضع كل التسهيـلات لإزالة الصعوبـات التي قد تواجهه. وكذلك قمنا بإجراء دراسة ميدانية ببعض ولايات الشرق الجزائري( قسنطينة، سطيف، ميلة) التي تهدف إلى معرفة مختلف الصعوبات التي تواجه مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي عند تأدية مهامه بالمؤسسة التربوية في إطار التشريع المدرسي بالجزائر في الخط : http://bib.univ-oeb.dz:8080/jspui/handle/123456789/3943 نسخ(1)
Call number Media type Location وضع ع ن/379 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة