تفصيل المؤلف
مؤلف زينب علي الجبر |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
أثر الدورات التدريبية في مساعدة معلمي ومعلمات اللغة الانجليزية المطورة في المرحلة المتوسطة في دولة الكويت على التغلب على الصعوبات توزيع الطلبة على مجموعات ، وإستخدام التقنيات التربوية / زينب علي الجبر in المجلة التربوية, 23 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : أثر الدورات التدريبية في مساعدة معلمي ومعلمات اللغة الانجليزية المطورة في المرحلة المتوسطة في دولة الكويت على التغلب على الصعوبات توزيع الطلبة على مجموعات ، وإستخدام التقنيات التربوية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : زينب علي الجبر, مؤلف تاريخ النشر : 1992 مقالة في الصفحة: ص145-ص210 اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 23 (فصلي) . - ص145-ص210[مقالة] أثر الدورات التدريبية في مساعدة معلمي ومعلمات اللغة الانجليزية المطورة في المرحلة المتوسطة في دولة الكويت على التغلب على الصعوبات توزيع الطلبة على مجموعات ، وإستخدام التقنيات التربوية [نص مطبوع ] / زينب علي الجبر, مؤلف . - 1992 . - ص145-ص210.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 23 (فصلي) . - ص145-ص210دور ناظرة المدرسة الابتدائية في النمو المهني للمعلمة / زينب علي الجبر in المجلة التربوية, 20 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : دور ناظرة المدرسة الابتدائية في النمو المهني للمعلمة نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : زينب علي الجبر, مؤلف تاريخ النشر : 1989 مقالة في الصفحة: ص199-ص230 اللغة : عربي (ara) خلاصة : تهدف هذه الدراسة إلى تعرف دور ناظرة المدرسة الابتدائية في مساعدة المعلمة على النمو المهني ولتحقيق ذلك صممت استبانه خاصة لهذا الغرض, تتكون من (27) بندا, وكان توزيع البنود كالتالي: -(4) بنود للإدارة المدرسية والأهداف التربوية, و(8) بنود للإدارة المدرسية والمنهج الدراسي, و(6) بنود
in المجلة التربوية > 20 (فصلي) . - ص199-ص230[مقالة] دور ناظرة المدرسة الابتدائية في النمو المهني للمعلمة [نص مطبوع ] / زينب علي الجبر, مؤلف . - 1989 . - ص199-ص230.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 20 (فصلي) . - ص199-ص230
خلاصة : تهدف هذه الدراسة إلى تعرف دور ناظرة المدرسة الابتدائية في مساعدة المعلمة على النمو المهني ولتحقيق ذلك صممت استبانه خاصة لهذا الغرض, تتكون من (27) بندا, وكان توزيع البنود كالتالي: -(4) بنود للإدارة المدرسية والأهداف التربوية, و(8) بنود للإدارة المدرسية والمنهج الدراسي, و(6) بنود