[مقالة]
عنوان : |
دراسة تقويمية للدورة التدريبية لمنهج الرياضيات المطور والموحد للفصل الثالث الابتدائي بدولة الكويت |
نوع الوثيقة : |
نص مطبوع |
مؤلفين : |
عبدالله محمد الشيخ, مؤلف |
تاريخ النشر : |
1990 |
مقالة في الصفحة: |
ص227-ص264 |
اللغة : |
عربي (ara) |
خلاصة : |
يعد التدريب عملية تربوية بالدرجة الأولى, محورها الأساسي وهدفها زيادة كفاءته ورفع مستواه. لذلك لابد من تحسس رغبات المدرسين أنفسهم لبلورة أهداف التدريب, بحيث تستكشف مشكلاتهم, وبالتالي تقديم حلول عملية لها لدفع العملية التربوية للأمام. وفي إطار برنامج وزارة |
in المجلة التربوية > 22 (فصلي) . - ص227-ص264
[مقالة] دراسة تقويمية للدورة التدريبية لمنهج الرياضيات المطور والموحد للفصل الثالث الابتدائي بدولة الكويت [نص مطبوع ] / عبدالله محمد الشيخ, مؤلف . - 1990 . - ص227-ص264. اللغة : عربي ( ara) in المجلة التربوية > 22 (فصلي) . - ص227-ص264
خلاصة : |
يعد التدريب عملية تربوية بالدرجة الأولى, محورها الأساسي وهدفها زيادة كفاءته ورفع مستواه. لذلك لابد من تحسس رغبات المدرسين أنفسهم لبلورة أهداف التدريب, بحيث تستكشف مشكلاتهم, وبالتالي تقديم حلول عملية لها لدفع العملية التربوية للأمام. وفي إطار برنامج وزارة |
|