تفصيل المؤلف
مؤلف Stillwell, Christopher |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (3)
Affiner la recherche
Reading discussion groups for teachers: connecting theory to practice / Fenton-Smith, Ben in ELT Journal, 3 (Trimestrielle)
[مقالة]
عنوان : Reading discussion groups for teachers: connecting theory to practice نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Fenton-Smith, Ben, مؤلف ; Stillwell, Christopher, مؤلف تاريخ النشر : 2016 مقالة في الصفحة: P251-P259 اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 3 (Trimestrielle) . - P251-P259[مقالة] Reading discussion groups for teachers: connecting theory to practice [نص مطبوع ] / Fenton-Smith, Ben, مؤلف ; Stillwell, Christopher, مؤلف . - 2016 . - P251-P259.
اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 3 (Trimestrielle) . - P251-P259Students transcribing tasks: noticing fluency, accuracy, and complexity / Stillwell, Christopher in ELT Journal, 4 (Trimestrielle)
[مقالة]
عنوان : Students transcribing tasks: noticing fluency, accuracy, and complexity نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Stillwell, Christopher, مؤلف ; Curabba, Brad, مؤلف تاريخ النشر : 2016 مقالة في الصفحة: P445-P455 اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 4 (Trimestrielle) . - P445-P455[مقالة] Students transcribing tasks: noticing fluency, accuracy, and complexity [نص مطبوع ] / Stillwell, Christopher, مؤلف ; Curabba, Brad, مؤلف . - 2016 . - P445-P455.
اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 4 (Trimestrielle) . - P445-P455The collaborative development of teacher training skills / Stillwell, Christopher in ELT Journal, 4 (Trimestrielle)
[مقالة]
عنوان : The collaborative development of teacher training skills نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Stillwell, Christopher, مؤلف تاريخ النشر : 2016 مقالة في الصفحة: P353-P362 اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 4 (Trimestrielle) . - P353-P362[مقالة] The collaborative development of teacher training skills [نص مطبوع ] / Stillwell, Christopher, مؤلف . - 2016 . - P353-P362.
اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 4 (Trimestrielle) . - P353-P362