تفصيل المؤلف
مؤلف Lee, Winnie |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
Reducing student reticence through teacher interaction strategy / Lee, Winnie in ELT Journal, 3 (Trimestrielle)
[مقالة]
عنوان : Reducing student reticence through teacher interaction strategy نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Lee, Winnie, مؤلف ; Ng, Sarah, مؤلف تاريخ النشر : 2016 مقالة في الصفحة: P302-P314 اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 3 (Trimestrielle) . - P302-P314[مقالة] Reducing student reticence through teacher interaction strategy [نص مطبوع ] / Lee, Winnie, مؤلف ; Ng, Sarah, مؤلف . - 2016 . - P302-P314.
اللغة : إنكليزي (eng)
in ELT Journal > 3 (Trimestrielle) . - P302-P314