تفصيل المؤلف
مؤلف Begency,John |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
Do Intervention-Embedded assessment Procedures successfuly Measure Student Growth in Reading ? / Begency,John in Psychology in the schools, 6 (Mensuelle)
[مقالة]
عنوان : Do Intervention-Embedded assessment Procedures successfuly Measure Student Growth in Reading ? نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Begency,John, مؤلف ; Whitehouse,Mary.H, مؤلف تاريخ النشر : 2015 مقالة في الصفحة: P578-P593 اللغة : Anglais moyen (ca.1100-1500) (enm)
in Psychology in the schools > 6 (Mensuelle) . - P578-P593[مقالة] Do Intervention-Embedded assessment Procedures successfuly Measure Student Growth in Reading ? [نص مطبوع ] / Begency,John, مؤلف ; Whitehouse,Mary.H, مؤلف . - 2015 . - P578-P593.
اللغة : Anglais moyen (ca.1100-1500) (enm)
in Psychology in the schools > 6 (Mensuelle) . - P578-P593