تفصيل المؤلف
مؤلف قرفي،محمد |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
المســر ح المـدرســـي، منطلقاته التاريخية ،وأهميته التربوية / قرفي،محمد in مجلة تنمية الموارد البشرية, 01 (نصف سنوية)
[مقالة]
عنوان : المســر ح المـدرســـي، منطلقاته التاريخية ،وأهميته التربوية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : قرفي،محمد, مؤلف تاريخ النشر : 2017 مقالة في الصفحة: ص 79 اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : school theater - teaching -efficiency- learning- special educationلمسرح المدرسي - التدريس - الكفاءة - التعلم - التربية الخاصة خلاصة : This article aims to highlight the historical path of school theater in its relationship with both education and teaching to (1) discover its dimensions, (2) determine its goals, (3) justify the necessity of its existence, and (4) to confirm its efficiency in increasing the performance of public education, and in simplifying the process of learning within special education. هدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على المسار التاريخي للمسرح المدرسي في علاقته بكل من التربية والتعليم من أجل (1) اكتشاف أبعاده ، (2) تحديد أهدافه ، (3) تبرير ضرورة وجوده ، (4) للتأكيد. كفاءتها في رفع أداء التعليم العام ، وتبسيط عملية التعلم ضمن التربية الخاصة. في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37079
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 79[مقالة] المســر ح المـدرســـي، منطلقاته التاريخية ،وأهميته التربوية [نص مطبوع ] / قرفي،محمد, مؤلف . - 2017 . - ص 79.
اللغة : عربي (ara)
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 79
الكلمة المفتاح : school theater - teaching -efficiency- learning- special educationلمسرح المدرسي - التدريس - الكفاءة - التعلم - التربية الخاصة خلاصة : This article aims to highlight the historical path of school theater in its relationship with both education and teaching to (1) discover its dimensions, (2) determine its goals, (3) justify the necessity of its existence, and (4) to confirm its efficiency in increasing the performance of public education, and in simplifying the process of learning within special education. هدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على المسار التاريخي للمسرح المدرسي في علاقته بكل من التربية والتعليم من أجل (1) اكتشاف أبعاده ، (2) تحديد أهدافه ، (3) تبرير ضرورة وجوده ، (4) للتأكيد. كفاءتها في رفع أداء التعليم العام ، وتبسيط عملية التعلم ضمن التربية الخاصة. في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37079