تفصيل المؤلف
مؤلف Slima Maouche |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
Culture And Discourse-syllabus Based In Efl Teaching And Learning Classes The Case Of Second Year Efl Higher Education Learners, Department Of English / Slima Maouche in مجلة تنمية الموارد البشرية, 01 (نصف سنوية)
[مقالة]
عنوان : Culture And Discourse-syllabus Based In Efl Teaching And Learning Classes The Case Of Second Year Efl Higher Education Learners, Department Of English : The Case Of Second Year E F L Higher Education Learners, Department Of English Titre original : منهج الثقافة والكلام القائم على فصول التدريس والتعلم Efl :حالة متعلمي التعليم العالي في السنة الثانية Efl ، قسم اللغة الإنجليزية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : Slima Maouche, مؤلف تاريخ النشر : 2017 مقالة في الصفحة: p 2 اللغة : إنكليزي (eng) الكلمة المفتاح : language culture discourse teaching learningلغة؛ ثقافة؛ خطاب؛ التعليم؛ تعلم خلاصة : In the EFL teaching and learning field, learners not only need the necessary rules of the language but the art to practice it meaningfully and correctly in social and cultural appropriate contexts too. As a key issue in "communicative language teaching", this study focuses on the importance of culture and discourse in teaching English as a foreign language in the Algerian higher education context resorting facts which make languages overlap and different. This paper, sheds light on the role of teachers in implementing culture in the language teaching syllabus and courses. It aims at helping language learners to interact with native speakers and reflect on the target language culture and raising awareness on their proper culture as well. According to us, this will not only reinforce interaction and communication but will also set a social and cultural network between both actors. Therefore, the paper at hand is a two folds objectives: ways, techniques and strategies to access the cultural dimension in practical ways; and integrating and implementing intercultural dimensions and discourse as an EFL syllabus في مجال تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، لا يحتاج المتعلمون إلى القواعد الضرورية للغة فحسب ، بل يحتاجون أيضًا إلى الفن لممارستها بشكل هادف وصحيح في السياقات الاجتماعية والثقافية المناسبة. كقضية رئيسية في "تدريس اللغة التواصلية" ، تركز هذه الدراسة على أهمية الثقافة والخطاب في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في سياق التعليم العالي الجزائري ، حيث تلجأ إلى الحقائق التي تجعل اللغات متداخلة ومختلفة. تلقي هذه الورقة الضوء على دور المعلمين في تطبيق الثقافة في مناهج ومقررات تدريس اللغة. ويهدف إلى مساعدة متعلمي اللغة على التفاعل مع المتحدثين الأصليين والتفكير في ثقافة اللغة المستهدفة وزيادة الوعي بثقافتهم الصحيحة أيضًا. وفقًا لنا ، لن يؤدي هذا إلى تعزيز التفاعل والتواصل فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إنشاء شبكة اجتماعية وثقافية بين كلا الفاعلين. لذلك فإن الورقة المطروحة هي ذات هدفين: طرق وتقنيات واستراتيجيات للوصول إلى البعد الثقافي بطرق عملية ؛ ودمج وتنفيذ الأبعاد والخطاب بين الثقافات كمنهج للغة الإنجليزية كلغة أجنبية.
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - p 2[مقالة] Culture And Discourse-syllabus Based In Efl Teaching And Learning Classes The Case Of Second Year Efl Higher Education Learners, Department Of English = منهج الثقافة والكلام القائم على فصول التدريس والتعلم Efl :حالة متعلمي التعليم العالي في السنة الثانية Efl ، قسم اللغة الإنجليزية : The Case Of Second Year E F L Higher Education Learners, Department Of English [نص مطبوع ] / Slima Maouche, مؤلف . - 2017 . - p 2.
اللغة : إنكليزي (eng)
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - p 2
الكلمة المفتاح : language culture discourse teaching learningلغة؛ ثقافة؛ خطاب؛ التعليم؛ تعلم خلاصة : In the EFL teaching and learning field, learners not only need the necessary rules of the language but the art to practice it meaningfully and correctly in social and cultural appropriate contexts too. As a key issue in "communicative language teaching", this study focuses on the importance of culture and discourse in teaching English as a foreign language in the Algerian higher education context resorting facts which make languages overlap and different. This paper, sheds light on the role of teachers in implementing culture in the language teaching syllabus and courses. It aims at helping language learners to interact with native speakers and reflect on the target language culture and raising awareness on their proper culture as well. According to us, this will not only reinforce interaction and communication but will also set a social and cultural network between both actors. Therefore, the paper at hand is a two folds objectives: ways, techniques and strategies to access the cultural dimension in practical ways; and integrating and implementing intercultural dimensions and discourse as an EFL syllabus في مجال تعليم وتعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، لا يحتاج المتعلمون إلى القواعد الضرورية للغة فحسب ، بل يحتاجون أيضًا إلى الفن لممارستها بشكل هادف وصحيح في السياقات الاجتماعية والثقافية المناسبة. كقضية رئيسية في "تدريس اللغة التواصلية" ، تركز هذه الدراسة على أهمية الثقافة والخطاب في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في سياق التعليم العالي الجزائري ، حيث تلجأ إلى الحقائق التي تجعل اللغات متداخلة ومختلفة. تلقي هذه الورقة الضوء على دور المعلمين في تطبيق الثقافة في مناهج ومقررات تدريس اللغة. ويهدف إلى مساعدة متعلمي اللغة على التفاعل مع المتحدثين الأصليين والتفكير في ثقافة اللغة المستهدفة وزيادة الوعي بثقافتهم الصحيحة أيضًا. وفقًا لنا ، لن يؤدي هذا إلى تعزيز التفاعل والتواصل فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إنشاء شبكة اجتماعية وثقافية بين كلا الفاعلين. لذلك فإن الورقة المطروحة هي ذات هدفين: طرق وتقنيات واستراتيجيات للوصول إلى البعد الثقافي بطرق عملية ؛ ودمج وتنفيذ الأبعاد والخطاب بين الثقافات كمنهج للغة الإنجليزية كلغة أجنبية.