تفصيل المؤلف
مؤلف أسماء بن عبد الله |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (1)
Affiner la recherche
استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الخدمة العمومية (ضعف الأداء المؤسسي كدافع للاستثمار) - دراسة استكشافية حول مشروع جواز السفر البيومتري في الجزائر - / أسماء بن عبد الله in مجلة تنمية الموارد البشرية, 01 (نصف سنوية)
[مقالة]
عنوان : استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الخدمة العمومية (ضعف الأداء المؤسسي كدافع للاستثمار) - دراسة استكشافية حول مشروع جواز السفر البيومتري في الجزائر - نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : أسماء بن عبد الله, مؤلف تاريخ النشر : 2017 مقالة في الصفحة: ص 174 اللغة : عربي (ara) الكلمة المفتاح : تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ الاداء المؤسسي العمومي؛ الخدمة العمومية؛ الاستثمار؛ مشروع جواز السفر البيومتري خلاصة : يهدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على مدى أهمية الاستثمار في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الخدمة العمومية. ويركز على الضعف الاداري كدافع للاستثمار وكيف لهذا الاخير أن يساهم في تحسين الاداء المؤسسي لهذه الإدارات. ولقد تم التركيز في هذا المقال على كيفية اعداد وتسليم جواز السفر البيومتري في الجزائر أين تم فيه التركيز على الفجوة الموجودة في السلوكيات والممارسات الإدارية مع المتطلبات التكنولوجية الموظفة في اعداده. في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37083
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 174[مقالة] استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الخدمة العمومية (ضعف الأداء المؤسسي كدافع للاستثمار) - دراسة استكشافية حول مشروع جواز السفر البيومتري في الجزائر - [نص مطبوع ] / أسماء بن عبد الله, مؤلف . - 2017 . - ص 174.
اللغة : عربي (ara)
in مجلة تنمية الموارد البشرية > 01 (نصف سنوية) . - ص 174
الكلمة المفتاح : تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ الاداء المؤسسي العمومي؛ الخدمة العمومية؛ الاستثمار؛ مشروع جواز السفر البيومتري خلاصة : يهدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على مدى أهمية الاستثمار في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الخدمة العمومية. ويركز على الضعف الاداري كدافع للاستثمار وكيف لهذا الاخير أن يساهم في تحسين الاداء المؤسسي لهذه الإدارات. ولقد تم التركيز في هذا المقال على كيفية اعداد وتسليم جواز السفر البيومتري في الجزائر أين تم فيه التركيز على الفجوة الموجودة في السلوكيات والممارسات الإدارية مع المتطلبات التكنولوجية الموظفة في اعداده. في الخط : https://www.asjp.cerist.dz/en/article/37083