تفصيل المؤلف
مؤلف ريان، فكري حسن |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (2)
Affiner la recherche
التدريس / ريان، فكري حسن
عنوان : التدريس : أهدافه، أسسه، أساليبه، تقويم نتائجه و تطبيقاته نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ريان، فكري حسن, مؤلف ناشر : القاهرة : عالم الكتب تاريخ النشر : 1999 عدد الصفحات : 420.ص Ill. : غ.ملون الأبعاد : 24*17.سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-168-1 ثمن : 970.00.دج اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : (ar) ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التدريس ، اهدافه ، اساليبه، تطبيقاته تكشيف : 371 المدارس والأنشطة، التعليم الخاص التدريس : أهدافه، أسسه، أساليبه، تقويم نتائجه و تطبيقاته [نص مطبوع ] / ريان، فكري حسن, مؤلف . - القاهرة : عالم الكتب, 1999 . - 420.ص : غ.ملون ; 24*17.سم.
ISBN : 978-977-232-168-1 : 970.00.دج
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : (ar)
ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التدريس ، اهدافه ، اساليبه، تطبيقاته تكشيف : 371 المدارس والأنشطة، التعليم الخاص نسخ(3)
Call number Media type Location وضع 29557 Livre Bibliothèque centrale جاهز 29558 Livre Bibliothèque centrale جاهز 29556 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة تقويم التوجيه الفني في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الكويت / ريان، فكري حسن in المجلة التربوية, 18 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : تقويم التوجيه الفني في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الكويت نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : ريان، فكري حسن, مؤلف تاريخ النشر : 1988 مقالة في الصفحة: ص141-ص164 اللغة : عربي (ara) خلاصة : أعد الباحث قائمة تتضمن مستويات التوجيه الفني, ومجالاته, وأساليبه التي تتفق مع المفهوم الحديث للتوجيه الفني. وعرضت القائمة على محكمين من أساتذة التربة وخبرائها, وحذف من القائمة كل عنصر لم يحظ بإجماع المحكمين.
واختيرت مدارس العينة, بحيث تمثل مدار
in المجلة التربوية > 18 (فصلي) . - ص141-ص164[مقالة] تقويم التوجيه الفني في مدارس المرحلة الثانوية بدولة الكويت [نص مطبوع ] / ريان، فكري حسن, مؤلف . - 1988 . - ص141-ص164.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 18 (فصلي) . - ص141-ص164
خلاصة : أعد الباحث قائمة تتضمن مستويات التوجيه الفني, ومجالاته, وأساليبه التي تتفق مع المفهوم الحديث للتوجيه الفني. وعرضت القائمة على محكمين من أساتذة التربة وخبرائها, وحذف من القائمة كل عنصر لم يحظ بإجماع المحكمين.
واختيرت مدارس العينة, بحيث تمثل مدار