تفصيل المؤلف
مؤلف سعادة، جودت أحمد |
الوثائق الموجودة المؤلفة من طرف المؤلف (10)
Affiner la recherche
التعلم الخبراتي أو التجريبي / سعادة، جودت أحمد
عنوان : التعلم الخبراتي أو التجريبي نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سعادة، جودت أحمد, مؤلف ناشر : دار الثقافة تاريخ النشر : 2014 عدد الصفحات : 488 ص. الأبعاد : 24*17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-851-3 ثمن : 2150.00 دج اللغة : عربي (ara) ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التعلم، نظرية التعلم، التربية تكشيف : 370 التربية و التعليم التعلم الخبراتي أو التجريبي [نص مطبوع ] / سعادة، جودت أحمد, مؤلف . - دار الثقافة, 2014 . - 488 ص. ; 24*17 سم.
ISBN : 978-9957-16-851-3 : 2150.00 دج
اللغة : عربي (ara)
ترتيب : [كتب باللغة العربية] 300 - العلوم الإجتماعية الكلمة المفتاح : التعلم، نظرية التعلم، التربية تكشيف : 370 التربية و التعليم نسخ(5)
Call number Media type Location وضع 370/8/21 Livre Bibliothèque centrale جاهز 370/8/21 Livre Bibliothèque centrale جاهز 370/8/21 Livre Bibliothèque centrale جاهز 370/8/21 Livre Bibliothèque centrale جاهز 370/8/21 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة التعلم النشط بين النظرية والتطبيق / سعادة، جودت أحمد
عنوان : التعلم النشط بين النظرية والتطبيق نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سعادة، جودت أحمد ناشر : عمان : دار الشروق تاريخ النشر : 2006 لغة اصلية : (ar) التعلم النشط بين النظرية والتطبيق [نص مطبوع ] / سعادة، جودت أحمد . - عمان : دار الشروق, 2006.
لغة اصلية : (ar)نسخ(3)
Call number Media type Location وضع 76437/أ8 Livre Bibliothèque centrale جاهز 76438/أ8 Livre Bibliothèque centrale جاهز 76439/أ8 Livre Bibliothèque centrale جاهز المشكلات المنهجية للدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون (دراسة ميدانية) / سعادة، جودت أحمد in المجلة التربوية, 21 (فصلي)
[مقالة]
عنوان : المشكلات المنهجية للدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون (دراسة ميدانية) نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سعادة، جودت أحمد, مؤلف تاريخ النشر : 1989 مقالة في الصفحة: ص191-ص232 اللغة : عربي (ara) خلاصة : يتمثل الهدف العام من هذه الدراسة في تقصي مشكلات منهج الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية, كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون التابعون لمحافظة إربد في الأردن. وعملت الدراسة على الإجابة على الأسئلة التالية: 1 - ما ترتيب أبعاد مشكلات
in المجلة التربوية > 21 (فصلي) . - ص191-ص232[مقالة] المشكلات المنهجية للدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون (دراسة ميدانية) [نص مطبوع ] / سعادة، جودت أحمد, مؤلف . - 1989 . - ص191-ص232.
اللغة : عربي (ara)
in المجلة التربوية > 21 (فصلي) . - ص191-ص232
خلاصة : يتمثل الهدف العام من هذه الدراسة في تقصي مشكلات منهج الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية, كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون التابعون لمحافظة إربد في الأردن. وعملت الدراسة على الإجابة على الأسئلة التالية: 1 - ما ترتيب أبعاد مشكلات المنهج المدرسي المعاصر / سعادة، جودت أحمد
عنوان : المنهج المدرسي المعاصر نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سعادة، جودت أحمد ناشر : دمشق : دار الفكر تاريخ النشر : 2004 لغة اصلية : (ar) نسخ(5)
Call number Media type Location وضع 52927 Livre Bibliothèque centrale جاهز 52928 Livre Bibliothèque centrale جاهز 72312/أ8 Livre Bibliothèque centrale جاهز 72313/أ8 Livre Bibliothèque centrale جاهز 52926 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة تدريس مهارات التفكير مع مئات الأمثلة التطبيقية / سعادة، جودت أحمد
عنوان : تدريس مهارات التفكير مع مئات الأمثلة التطبيقية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : سعادة، جودت أحمد ناشر : عمان : دار الشروق تاريخ النشر : 2003 لغة اصلية : (ar) تدريس مهارات التفكير مع مئات الأمثلة التطبيقية [نص مطبوع ] / سعادة، جودت أحمد . - عمان : دار الشروق, 2003.
لغة اصلية : (ar)نسخ(5)
Call number Media type Location وضع 45940 Livre Bibliothèque centrale جاهز 52551 Livre Bibliothèque centrale جاهز 52553 Livre Bibliothèque centrale جاهز 45939 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة 52552 Livre salle de lecture مستتنى من الاعارة تنظيمات المناهج / سعادة، جودت أحمد
Permalinkتنظيمات المناهج / سعادة، جودت أحمد
Permalinkتنظيمات المناهج / سعادة، جودت أحمد
Permalinkصياغة الأهداف التربوية والتعليمية في جميع المواد / سعادة، جودت أحمد
Permalinkصياغة الأهداف التربوية والتعليمية في جميع المواد الدراسية / سعادة، جودت أحمد
Permalink