نتيجة البحث
1 البحث عن المتاح 'الخصائص الأسرية ،الطفل وفوبيا المدرسة،المقاربة النسقية'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
عنوان : الخصائص الأسرية المميزة لأسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية نوع الوثيقة : نص مطبوع مؤلفين : بوثلجة, مختار, مؤلف ; أيت مجبر ،بديعة, Directeur de thèse ناشر : سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين تاريخ النشر : 2016 عدد الصفحات : 234 ص Ill. : غلاف كرتوني الأبعاد : 21*28 سم الماديات المرافقة : قرص مضغوط اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara) الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الخصائص الأسرية ،الطفل وفوبيا المدرسة،المقاربة النسقية خلاصة : هدفت هذه الدراسة الى تحديد الخصائص الأسرية المميزة لأسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية، تمت الدراسة على مستوى مركز الصحة المدرسية بسطيف وقد تم الاستعانة بمنهج دراسة الحالة والذي احتوى على المقابلة الأسرية، الجينوغرام، الخريطة الأسرية، ورسم العائلة، وهذا على عينة من ثلاث حالات لأسر هؤلاء الأطفال طفلين، وبنت خلصت الدراسة الى النتائج التالية تتميز أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية بحدود مائعة وبقواعد هرمية غير محترمة. لا يحترم أعضاء كل نسق فرعي في أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية وظائفهم الأسرية توجد تحالفات بين افراد أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية هناك دور لمفهوم الطفل الذي لبس ثوب الوالد parentification في ظهور الفوبيا المدرسية عند الطفل في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/714 الخصائص الأسرية المميزة لأسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية [نص مطبوع ] / بوثلجة, مختار, مؤلف ; أيت مجبر ،بديعة, Directeur de thèse . - سطيف [الجزائر] : جامعة الدكتور محمد لمين دباغين, 2016 . - 234 ص : غلاف كرتوني ; 21*28 سم + قرص مضغوط.
اللغة : عربي (ara) لغة اصلية : عربي (ara)
الكلمة المفتاح : Département de psychologie Department of Psychology قسم علم النفس الخصائص الأسرية ،الطفل وفوبيا المدرسة،المقاربة النسقية خلاصة : هدفت هذه الدراسة الى تحديد الخصائص الأسرية المميزة لأسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية، تمت الدراسة على مستوى مركز الصحة المدرسية بسطيف وقد تم الاستعانة بمنهج دراسة الحالة والذي احتوى على المقابلة الأسرية، الجينوغرام، الخريطة الأسرية، ورسم العائلة، وهذا على عينة من ثلاث حالات لأسر هؤلاء الأطفال طفلين، وبنت خلصت الدراسة الى النتائج التالية تتميز أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية بحدود مائعة وبقواعد هرمية غير محترمة. لا يحترم أعضاء كل نسق فرعي في أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية وظائفهم الأسرية توجد تحالفات بين افراد أسرة الطفل الذي يعاني من فوبيا مدرسية هناك دور لمفهوم الطفل الذي لبس ثوب الوالد parentification في ظهور الفوبيا المدرسية عند الطفل في الخط : http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/setif2/714 نسخ(2)
Call number Media type Location وضع ع ن/183 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة ع ن/340 Thèse salle périodique مستتنى من الاعارة